مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:53 م
العشاء
07:23 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إغلاق «القناة الثانية».. مغردون: تعداها الزمن ولا نتذكر منها سوى أفلام الكرتون

إغلاق «القناة الثانية».. مغردون: تعداها الزمن ولا نتذكر منها سوى أفلام الكرتون
0

تواصل – فريق التحرير:

أثار قرار وزير الثقافة والإعلام، بتعليق بث القناة الثانية وتكليف هيئة الإذاعة والتلفزيون بتقديم خطة لتطويرها، تساؤلات العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عبر هاشتاق “تعليق القناه الثانيه”.

وتداول “البعض” ذكرياتهم مع القناة الثانية، ورأيهم سلباً وإيجاباً في قرار إغلاق القناة.

لا ترتقي بتطلعات رؤية 2030

وقال ناصر آل مسعود “إنه مع قرار إغلاق أو تعليق القناة الثانية”، مؤكداً أنها “قناة لا ترتقي بتطلعات رؤية 2030″، واتفقت معه روان القطاني بقولها “قناة فعلاً ليس لها فائدة في الزمن الحالي، لكن كانت لها ذكريات جميله في الماضي”.

الجيل الجديد

وعلقت بدرية الشمري بقولها إن “تعليقات الجيل الجديد عليها مؤلم ليتهم، عاشوها مثلما عشناها، وداعاً يا مصدر سعادة طفولتي ومراهقتي”، فيما قال الشاعر النمر الخبراني، “اللي لحق على هذا المسلسل الكرتوني تعال اجلس جانبي يا صديقي”.

أيام التسعينات

وقال المغرد صاحب معرف “نفسي بنفسي”، “كانت من أمتع قناة أيام التسعينات، ولكن للأسف بعد أدخلت عليها الفروسية والمواضيع الإخبارية الجانبية، والبرامج الثرثارة بدون أية متعة، دب فيها الملل وماتت وذبل وردها، وداعاً يا أجمل قناة عرفتها للأبد.”

مسلسلات الكرتون

وتذكر المغرد صاحب معرف “غُـربــَه” أنه كان يأتي من المدرسه الظهر ويتغدى ويضع وسادته عند التليفزون ويتابع “مستر بوقس” على القناه الثانيه، واكتفى بندر العبد الله بكلمة واحدة عن القناة الثانية وهي كلمة “زماااان”.

متاهة الكريستال

وتذكر محمد الرشيد، مسلسل مكايفر وبرنامج متاهة الكريستال والمسلسل الكرتوني شارع السيسم، أما “حنان” فقالت، “كنا نتحمس مع المباراة فجأة يقطعونها عشان الأخبار ونلاحقها في القناة الثانية بعدين يقطعونها من القناة الثانية، ويرجعونها للقناة الأولى وتروح المباراة كلها ملاحق من قناة لقناة”

برنامج كل الرياضة

أما “فوزي” فقال إنها ساعدته في تنمية لغته الانجليزية، وتذكر مغرد ذكريات برنامج كل الرياضة لسليمان المطيويع، على القناة الثانية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x