استشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»«الرحيلي»: الدعايات تهديد أمني وأخلاقي على الأطفال والكبار.. طريقة سهلة للحد منها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وادي الدواسر.. ضبط مخبأ سري لبيع مستلزمات نسائية بمحل ملابس رجالي

وادي الدواسر.. ضبط مخبأ سري لبيع مستلزمات نسائية بمحل ملابس رجالي
0

تواصل – علي الصغير:

شن مكتب العمل بمحافظة “وادي الدواسر”، بالتعاون مع الجهات الأمنية، حملات تفتيشية على 62 منشأة مختلفة الأَنْشِطَة من محلات بيع وصيانة الجوالات والمستلزمات النسائية، والمطاعم، والحلاقين، ومحطات الوقود، والمقاهي في محافظة السليل.

وأعلن المكتب عن أن الحملة أَسْفَرَتْ عن ضبط 6 مخالفات لقرار تأنيث المستلزمات النسائية وتوطينها، ومخالفة للمادة “39” وَتَمَّ اتخاذ الإِجْرَاءَات اللازمة بحق المخالفين.

كما أَوْضَحَ “مدير مكتب العمل بوادي الدواسر –  مناحي القحطاني”: أن فرق التفتيش اكتشفت مخبأ سرياً للمستلزمات النسائية في أحد محلات الملابس الرجالية، في محاولة للتحايل على قرار تأنيث المستلزمات النسائية وتوطينها.

وَشَدَّد “القحطاني” بأنه لا تهاون في فرض العقوبات المقررة على المخالفين، داعياً أصحاب العمل للحرص على تطبيق أنظمة وزارة العمل والتنمية الاجْتِمَاعِيّة حَتَّى لا يكونوا عُرْضَة للعقوبات الرادعة والمقررة بهذا الخصوص.

الجَدِير بِالذِّكْرِ أن الحملات التفتيشية لمكتب العمل، تستهدف تنظيم سوق العمل، والتأكد من نظامية المنشآت، وتنفيذها لقرارات التوطين والتأنيث، كما تأتي ضمن إطار حملة “وطن بلا مخالف” التي تشارك فيها جهات حُكُومِيّة عِدَّة على مستوى مناطق المملكة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x