مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 25 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:49 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:26 م
العشاء
07:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«واشنطن بوست»: سابع عضو في الكونجرس الأمريكي يواجه اتهامات بالتحرش الجنسي

«واشنطن بوست»: سابع عضو في الكونجرس الأمريكي يواجه اتهامات بالتحرش الجنسي
0

تواصل – سامر محمد:

قالت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية: إن “روبين كيهوين” عضو الكونجرس عن الحزب الديمقراطي لن يسعى لإعادة انتخابه العام المقبل، وذلك بعد الاتهامات التي وجهت له بأنه تحرش جنسيا بأكثر من امرأة.

وأشارت الصحيفة إلى أن “كيهوين” أصبح بذلك سابع عضو في الكونجرس والأصغر سناً الذي يواجه اتهامات بسوء السلوك الجنسي منذ أكتوبر الماضي.

وأضافت الصحيفة أن “كيوهين” البالغ من العمر 37 عاماً كان ينظر إليه على أنه نجم صاعد داخل الحزب الديمقراطي، لكنه أعلن أمس عن أنه سيغادر الكونجرس في نهاية فترته الانتخابية الأولى.

وذكرت الصحيفة أن إعلان “كيهوين” يأتي بعد يوم واحد من كشف لجنة القيم والأخلاقيات بالكونجرس عن فتح تحقيق في سلوك عضو الكونجرس.

ولفتت إلى أن تخطيط “كيهوين” لعدم السعي لإعادة انتخابه، هي أحدث إشارة على عملية تصفية الحسابات الجارية في الكابيتول هيل على أساس الاتهامات المتعلقة بالتحرش الجنسي.

وتحدثت عن أن قادة الكونجرس والشيوخ يكافحون من أجل معالجة الأعداد المتزايدة من الاتهامات ضد أعضاء المجلسين والعاملين معهم، فضلا عن العمل على تحسين نظام الإبلاغ عن الانتهاكات داخل مكاتب الكابيتول هيل.

وسلطت الصحيفة الضوءَ على مطالبة زعيمة الأقلية الديمقراطية في الكونجرس “نانسي بيلوسي” لـ”كيهوين” بالاستقالة من المجلس على خلفية الاتهامات التي وجهت له من أكثر من امرأة، ويأمل الديمقراطيون في استخدام التحرش الجنسي كسلاح انتخابي ضد الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” والحزب الجمهوري في انتخابات 2018م.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x