الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الخضيري» يحذر من استخدام الماء الساخن على الجلد بكثرة

«الخضيري» يحذر من استخدام الماء الساخن على الجلد بكثرة
0

تواصل – فريق التحرير:

حذر الدكتور فهد الخضيري، المتخصص في علوم المسرطنات، من الإفراط في استخدام الماء الساخن على الجلد في الشتاء، مؤكدا أنه يسبب تشقق الجلد وتضرره على المدى الطويل.

ونبه الخضيري، في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” إلى أهمية عدم تناول الفيتامينات المصنعة (الكبسولات) بما يفوق حاجة الجسم، مشيرا إلى أنها تسبب أضرارا بالغة للكلى والكبد.

وقال الخضيري، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “استخدام الماء الحار على الجلد قد يسبب تشققات لأن الجلد يتمدد بالحرارة ثم ينكمش إذا جف الجلد ثم يتمدد مرة أخرى وهذا سبب التشققات”.

وأضاف: “زيادة الفيتامينات عن حاجة الجسم تسبب تسمم وممكن تدمر الكلى وتضر الكبد جداً فلا تأخذها إلا للحاجة والأفضل أن تكون من الغذاء الطبيعي وليس كبسولات”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x