بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشيمدينتان في قائمة الأعلى درجة حرارة على مستوى العالم خلال الـ24 ساعة الماضيةبعد نتائجه المُبشرة في علاج «كورونا».. محادثات بين المملكة وروسيا لتوفير إمدادات من عقار «أفيفافير»انقلاب سيارة متطوعين أثناء توصيلهم أدوية لمستفيدين.. وأمير عسير يتفاعل (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اتفاقية بين «الاتصالات» و STC لتدريب 800 جامعي لوظائف تقنية نوعية

اتفاقية بين «الاتصالات» و STC لتدريب 800 جامعي لوظائف تقنية نوعية
0

تواصل – واس:

وقعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وشركة الاتصالات السعودية STC، مذكرة تفاهم لتدريب 800 سعودي وسعودية من خريجي جامعات المملكة وبرنامج الابتعاث الخارجي على مدى أربع سنوات؛ بهَدَف تأهيلهم لوظائف نوعية تتطلب مهارات عالية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتسعى الاتفاقية التي وقعت بحضور مَعَالِي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة، والرئيس التنفيذي لمجموعة STC الدكتور خالد بن حسين البياري، إلى تعزيز التعاون بين الجهتين لتنفيذ مبادرات تنمية رأس المال البشري المتخصص في القطاع، وتحقيق مستهدفات الوزارة في برنامج التحول الوطني 2020.

ووقع المذكرة كل من: وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للتخطيط والتطوير الدكتور محمد بن حمود المشيقح، ونائب الرئيس لقطاع الموارد البشرية في STC المهندس أحمد بن مسفر الغامدي.

وتَشْمَل الاتفاقية تخصيص برنامجٍ تدريبي في الرياض لمدة أربع سنوات في العديد من التخصصات المطلوبة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، لمن تنطبق عليهم الشروط من الجنسين، من خريجي الجامعات المحلية والأجْنَبِيَّة المعترف بها ضمن برنامج الابتعاث في المملكة.

ويَأْتِي توقيع المذكرة منسجماً مع خطط وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الرامية لتجاوز تحدي نقص رأس المال البشري المتخصص في القطاع، ورفع معدل مهارات وقدرات المستخدمين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات؛ وذلك عبر عِدَّة مبادرات، حيث قامت الوزارة بوضع تصوّر متكامل للمستفيدين من المبادرات وقسَّمتهم إلى ثلاث فئات رَئِيسِيّة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وهم: “المستخدمون، المهنيون، والخبراء”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x