استشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»«الرحيلي»: الدعايات تهديد أمني وأخلاقي على الأطفال والكبار.. طريقة سهلة للحد منها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعميم جديد يشدد على منع التصوير بالحرمين خلال الحج والعمرة

تعميم جديد يشدد على منع التصوير بالحرمين خلال الحج والعمرة
2

تواصل – فريق التحرير:

أَصْدَرَ رئيس شؤون الحج والعمرة بوزارة العدل والشؤون الإسلامية، خالد جاسم المالود، قَرَارَاً بوجوب الالتزام بالتعميم الخاص بمنع التصوير في الحرمين الشريفين؛ بهَدَف احترام مشاعر مرتادي الحرمين الشريفين، وعدم الابتذال واللهو أثناء ممارسة العبادة.

وعمم المالود، تنويهاً إلى جميع أصحاب حملات الحج والعمرة المرخصة بالالتزام بما قررته وزارة الحج من قبل، والمتعلق بمنع التصوير داخل الحرمين الشريفين، وفي ساحاتهما بجميع أنواعه وأشكاله وبأية وسيلة كانت.

وَأَشَارَ إلى أنه فِي حَالِ مخالفة هذه التعليمات، فإن الجهات الأمنية لديها تعليمات بمصادرة المادة المصورة، وآلة التصوير إذا لزم الأمر.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    طيب الان نشوف في السناب حساب خاص في شؤون الحرمين يومياً ينقل لنا دخل الحرم مع تصوير المسلمين وهم يؤدون العبادات ولم يقل لهم احد شي

  2. ١
    زائر

    خالد جاسم المالود رئيس شؤون الحج و العمرة بمملكة البحرين ، و عمم هذا بناءً على تعميم وزارة الحج

المشاركة عبر
x