مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
05:58 ص
الظهر
12:01 م
العصر
03:27 م
المغرب
06:04 م
العشاء
07:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شروط الإستخدام:

شروط الإستخدام:
0

– باستخدامك لموقع وتطبيق صحيفة تواصل الالكترونية twasul.info ، فإنك تقبل بالأحكام الآتية التي تنظم العلاقة بينك وبين إدارة الموقع، فيما تحتفظ الإدارة بحقها في تعديل تلك الأحكام متى رأت ذلك مناسبا:

– يسمح لك بنسخ محتوى صحيفة وتطبيق تواصل أو إعادة نشره أو إذاعته مع ضرورة الإشارة إلى المصدر( صحيفة تواصل ). كما يجب عدم تعديل أو تغيير أو إنتاج أعمال مبنية على محتوى صحيفة وتطبيق تواصل إلا إذا كان ذلك لاستخدامك الشخصي غير التجاري. وأي استخدام آخر لمحتوى الموقع يستلزم وجود تصريح كتابي مسبق من صحيفة تواصل .

– في حال زيارتك لأي من المواقع الخارجية من خلال الروابط والإعلانات الموجودة على صفحات الموقع والتطبيق، فالموقع غير مسؤول عن محتواها كما أنه غير مسؤول عن أي أضرار تنجم عن استخدامها.

– عندما يتم دعوتكم لتقديم مساهمات إلى صحيفة تواصل فإنكم توافقون، عبر تقديم مساهماتكم على منح الموقع الحق في استخدام هذه المساهمات مجانا بأي صورة يراها،

– في الخدمات التفاعلية يجب أن تكون مشاركاتكم بناءة وهادفة ولا تخدش الذوق العام، ولا تثير المشكلات، ويحتفظ موقع وتطبيق صحيفة تواصل بالحق في عدم نشر أو حذف أي مساهمة مسيئة أو غير لائقة أو لا تتعلق بالموضوع المطروح.

– تمنع الإشارة إلى عناوين مواقع أخرى أو إضافة إعلانات من قبلكم، وإن رأيتم أهميتها يرجى إبلاغ المسؤول في الموقع عبر صفحة اتصل بنا .

– لا يتحمل الموقع أي مسؤولية تجاه المواد التي ينتجها القراء مثل التعليقات على الموضوعات، المشاركات الإلكترونية وغيرها.. وهي لا تمثل رأي موقع وتطبيق (صحيفة تواصل) أو المشرفين والعاملين فيه بل تمثل رأي كاتبها وليس للمستخدم الحق باتهام أو مقاضاة (صحيفة تواصل) بذلك، ويتحمل كاتبها المسؤولية الكاملة عنها .

– كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لموقع وتطبيق (صحيفة تواصل).

– في حال عدم التزامك بأي من البنود أعلاه فإنك تعرض نفسك للمساءلة القانونية ويحق لموقع وتطبيق (صحيفة تواصل) مطالبتك بالتعويض عن أي خسارة تلحق بالموقع من جراء ذلك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

المشاركة عبر
x