الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة دار العلوم تشارك في فعاليات البرنامج الوطني لمكافحة السكري

IMG-20171115-WA0020
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير

تشارك جامعة دار العلوم في الحملة التثقيفية للبرنامج الوطني لمكافحة السكري، التي بدأت أولى فعالياتها في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، الاثنين 14 نوفمبر، بجناح توعوي في المعرض المصاحب للمؤتمر العلمي، بحضور عدد من طلاب وطالبات الجامعة.

اضافة اعلان

وألقت الدكتورة تهاني التميمي وكلية كلية الطب البشري بشطر الطالبات في جامعة دار العلوم، كلمة علمية في المؤتمر تحت عنوان "الوقاية وتشخيص داء السكري"؛ كما استعرض المؤتمر مناقشات علمية حول التغذية الصحية لمريض السكري، والسكري عند الأطفال، والمستجدات في علاج السكري.

ويهدف هذا البرنامج، الذي ستقام فعالياته على مدى شهر، تحت الشعار العالمي "المرأة والسكري"، بالإضافة إلى شعار منطقة الرياض "لا تنتظر السكري"؛ إلى نشر وتعزيز الوعي الصحي العام، والحد من انتشار مرض السكري، وتعزيز الإجراءات والأنشطة الوقائية والتوعوية لخفض معدلات الإصابة بهذا المرض المزمن.

جدير بالذكر أن كلية الطب البشري تعتزم إقامة فعالية بمقر جامعة دار العلوم، ضمن المشاركة في فعاليات الحملة، يوم الاثنين المقبل 20 نوفمبر، وتشتمل الفعالية على مؤتمر علمي بمشاركة محاضرين من الخارج، ومعرض توعوي متخصص بمشاركة وزارة الصحة وعشر جمعيات صحية خيرية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook