«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحةشاهد.. ماذا فعل «ترامب» في أول يوم عقب خروجه من البيت الأبيض«الأرصاد»: الموجة الباردة الحالية ليست الأخيرة ونتوقع موجات قادمة أقوى (فيديو)بالصور.. «الجمارك» تحبط تهريب شحنة ألعاب نارية عبر الميناء الجاف بالرياض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الطائف: مصادرة لحوم مجهولة وأغذية فاسدة في 27 حملة رقابية

الطائف: مصادرة لحوم مجهولة وأغذية فاسدة في 27 حملة رقابية
0

تواصل – فريق التحرير

كشفت أمانة الطائف ممثلة في “وكالة الخدمات والبلديات الفرعية ببلدية جنوب الطائف الفرعية” عن تنفيذها أكثر من 27 حملة رقابية مكثفة ومدعومة من الإدارات الإشرافية، خلال العام الجاري.

وأوضحت الأمانة أنها غطت في تلك الحملات 11 بلدية فرعية ومكتب للخدمات البلدية، وجرى خلالها تغطية أكثر من 7000 منشأة ومرفق تجاري لها علاقة بالصحة العامة، مشيرة إلى أن الحملات ستستمر لتغطية باقي المنشآت، ومنع أي تجاوزات صحية.

وعن نتائج تلك الحملات أكدت الأمانة أنها صادرة لحومًا مجهولة المصدر، وكميات كبيرة من المواد الغذائية، كما ضبطت مخالفات أخرى تتعلق بسوء النظافة العامة، وسوء أماكن التخزين والحفظ، وتدني مستوى أماكن تحضير الطعام .

وأوضحت وكالة الخدمات أنها كثّفت برامج الرقابة الميدانية على المنشآت ذات العلاقة بصحة المستهلك من خلال تسيير دوريات رقابية ميدانية بفترتين صباحية ومسائية تعمل على متابعة المنشآت والتأكد من التزامها بتطبيق الاشتراطات الصحية.

وأكدت أن الأمانة لن تتهاون مع أي مخالفة تطال الصحة العامة، كما سيتم تطبيق لائحة الغرامات البلدية على المخالفين، والتخلص من المواد الغذائية الفاسدة، وفي حال عدم معالجة الوضع وتكرار المخالفة يتم إغلاق المنشأة وفق الأنظمة والتعليمات.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x