أيهما أخطر على صحة الإنسان ارتفاع نسبة «الكوليسترول» أم الدهون الثلاثية؟.. استشاري يوضحشرطة حائل: القبض على مقيميْن تورطا في سرقة كيابل كهربائية من أحد المستودعاتتعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكةمصدر للفيتامينات والكالسيوم.. دراسة طبية تنصح بتناول هذا الغذاء في فصل الشتاءبعد اعتراض المستخدمين.. قرار جديد من «واتساب» بشأن تحديث «سياسة الخصوصية»هل يجب على فاقد الماء التيمم عند كل صلاة؟.. الشيخ “السليمان” يجيب (فيديو)بعد استحواذها على شركة «فيتبت».. «جوجل» تعتزم دخول سوق الساعات الذكيةمنح 101 متبرع بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثةمن بينها تطهير الفم وحماية الأسنان من التسوس.. طبيب يكشف عن 10 فوائد للسواك (فيديو)«اللَّهُ يَبسُطُ الرِّزقَ لِمَن يَشاءُ مِن عِبادِهِ وَيَقدِرُ لَهُ».. تلاوة خاشعة للشيخ «الدوسري» من صلاة العشاءالحد الأدنى للوكالات 100 ريال.. «العدل» توضح المقابل المالي لأعمال التوثيقأمريكا تفرض عقوبات على كيانات إيرانية لتصنيعها معدات عسكرية للحرس الثوري
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قناة لبنانية تفضح الحوثيين: اشتروا عقارات في بيروت تجاوزت قيمتها مليار دولار

قناة لبنانية تفضح الحوثيين: اشتروا عقارات في بيروت تجاوزت قيمتها مليار دولار
0

تواصل – وكالات:

كشفت قناة المستقبل اللبنانية عن قيام الحوثيين بشراء عقارات ومباني وعمارات ضخمة وأراضي تجاوزت قيمتها مليار دولار في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت، حيث الأغلبية الشيعية الخاضعة لسيطرة حزب الله.

وأضافت القناة أن الحوثيون بدأوا يتوسعون في نشاطهم إلى خارج الضاحية الجنوبية، حيث قامو بشراء عقارات وعمارات شاهقة ضخمة وغالية جدا على ساحل بيروت، وفي أحياء تجارية و راقية، كأحياء: الحمراء، والحريري، والسوق التحاري الكبير، وحي كرامي، والحمامات، ووسط بيروت، وقدرت تكلفة تلك العقارات في هذة الأحياء وحدها بأكثر من 600 مليون دولار.

وتساءلت المذيعة اللبنانية في القناة، عن السبب والسر في ذلك، وما هي اللأسباب والأسرار والدوافع وراء قيام الحوثيين التي سمتهم بالكائنات الغريبة الخطيرة المشبوهة للمجئ إلى لبنان وشراء هذا الكم الهائل من العقارات والعمارات والأراضي في بيروت خاصة، وفي لبنان عامة، وما هي الدوافع وراء ذلك والأسباب التي دفعتهم لشراء ذلك، وما القصد من ذلك؟ و من أين جاءوا بتلك الأموال الضخمة التي حسبتها المذيعة بأكثر من مليار وأربعمائة مليون دولار أنفقوها على شراء العقارات والمباني والأراضي في بيروت وجنوب لبنان.

وأكدت المذيعة أن عمليات الشراء تلك حدثت بدعم من شخصيات ورجال أعمال شيعة يتبعون تنظيم حزب الله، معتبرة أن الحوثيين باتوا يشكلون منظمات سرية في لبنان شبيهة بمنظمات و مليشيات و عصابات المافيا الإجرامية و المنظمات الإرهابية كـ”داعش”.

وأبدت المذيعة اللبنانية استغرابها من ذلك الواقع عند مقارنته بواقع اليمن القاسي والأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها اليمنيون، بعدما سرق الحوثيون ثروات البلاد لأكثر من عام كامل ومتواصل، ويبدو أنهم نجحوا في تهريب معظمها إلى خارج البلاد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x