«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحةشاهد.. ماذا فعل «ترامب» في أول يوم عقب خروجه من البيت الأبيض«الأرصاد»: الموجة الباردة الحالية ليست الأخيرة ونتوقع موجات قادمة أقوى (فيديو)بالصور.. «الجمارك» تحبط تهريب شحنة ألعاب نارية عبر الميناء الجاف بالرياض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إيقاف العمل في 4 مبانٍ عالية في الرياض لدواعي السلامة

إيقاف العمل في 4 مبانٍ عالية في الرياض لدواعي السلامة
0

تواصل – واس:

ضبط مفتشو السلامة في الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض عددًا من مخالفات السلامة في (4) من المباني العالية في مواقع مختلفة بالرياض، وجرى إيقافها عن العمل مؤقتًا للعمل على استكمال متطلبات واشتراطات السلامة والحماية من الحريق.
وتعامل المفتشون مع المخالفات وفق الأنظمة في إطار أعمال حملة السلامة الوقائية التي يقوم بها الدفاع المدني في مدينة الرياض بتوجيه من مدير الإدارة العامه للدفاع المدني بالرياض العميد سعد الراجح، وألزموا المقاولين وشركات السلامة بتطبيق قواعد السلامة الواجب اتباعها في مواقع الإنشاءات للمباني (تحت الإنشاء) وتفعيلها سواء فيما يتعلق في أنظمة السلامة وشروط السلامة المتعلقة في الروافع و السقالات والسلالم واستخدام معدات الوقاية الشخصية وتفعيل دور المختص بإعمال السلامة.
ومن المخالفات التي تم ضبطها: التخزين في الأدوار السفلية (الأقبية)، ونقص أنظمة السلامة، وعدم متابعة أعمال الصيانة لها، بالإضافة إلى عدم تقيد بعض المقاولين في المباني تحت الإنشاء بتطبيق قواعد السلامة الواجب اتباعها في مواقع الإنشاءات.
وصاحب الحملة مشاركة فرق إطفاء الدفاع المدني لتنفيذ تجارب وتدريبات على استخدام وتجربة أنظمة السلامة والإطفاء المتوفرة في المباني القائمة، وكذلك التعرف على الفترة التي تحتاجها فرق الدفاع المدني للوصول لهذه المواقع. كما تم الكشف على عدد كبير من المنشآت التجارية الموجودة في تلك الأبراج.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x