الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

على طريقتهم الخاصة.. 100 فلبيني يتطوعون لتنظيف شاطئ العقير بالأحساء

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – المنطقة الشرقية:

شارك نحو 100 فلبيني في محافظة الأحساء والمنطقة الشرقية فرحة السعوديين بيومهم الوطني المجيد، على طريقتهم الخاصة، حيث قاموا عصر يوم أول من أمس الجمعة بمشاركة تطوعية مجتمعية قاموا خلالها بتنظيف جانب من شاطئ العقير التابع لأمانة الأحساء .

اضافة اعلان

واستقبل مدير بلدية العقير المهندس راشد المسلمي «الجالية» في مخيم الأمانة ورحب بهم ونقل لهم ترحيب وتحيات أمين الأحساء م.عادل الملحم، ووجه شكره لهم في هذه المبادرة التطوعية الحضارية التي تعكس حجم العلاقة التي تربط الشعبين الصديقين للمملكة وجمهورية الفلبين.

وأكد لهم أن العقير، يعد أحد أجمال شواطئ المنطقة والمملكة في ظل ما يشهده من دعم كبير وتنفيذ مشاريع ضخمة وعملاقة من حكومة خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – الأمر الذي أصبح معه الشاطئ وجهة لكثير من أبناء المنطقة.

بدورها أكدت الجالية أن هذه المبادرة الحضارية من قبلهم إنما هي تأتي للاهتمام بالشاطئ والبيئة والتوعية بأهمية المشاركة المجتمعية في الحفاظ على نظافة الشواطئ ، واختيارهم لهذا اليوم إنما جاء لمشاركة القيادة والشعب السعودي فرحتهم باليوم الوطني.

وبعد اللقاء اصطحب مدير بلدية العقير، أعضاء الجالية في جولة على الشاطئ وتعريفهم بتاريخ العقير، ثم وزعت عليهم القبعات الواقية من الشمس وأدوات التنظيف ثم شرعت الجالية بالمشاركة في تنظيف الشاطئ في أجواء احتفالية.

وفي ختام الحملة وجه أعضاء الجالية شكرها لأمانة الأحساء على حفاوة الاستقبال والتسهيلات التي وجدوها مؤكدين نيتهم تكرار التجربة في القريب العاجل.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook