الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«فندق أمريكي» يرفض إلغاء استضافة المؤتمر السنوي لأكبر منظمة «مناهضة للمسلمين»

Anti_Islamic_Law_Rallies_39594-99acf-0702
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سامر محمد:

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية عن أن أكبر منظمة مناهضة للمسلمين في الولايات المتحدة من المقرر أن تعقد مؤتمرها السنوي في فندق "ماريوت إنترناشونال"، على الرغم من الضغط الذي تقوم به مجموعات حقوقية على الفندق لإلغاء استضافة المؤتمر.

اضافة اعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن "آكت فور أمريكا" التي عززت علاقاتها بإدارة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، تستضيف مؤتمراً لمدة يومين في الفندق الواقع بولاية فيرجينيا بدءاً من الثاني من أكتوبر المقبل.

ووصفت المنظمة مؤتمرها السنوي المقبل بأنه سيكون أكبر تجمع للتركيز على قضايا الأمن القومي في الولايات المتحدة، ولا يعرف عدد الذين سيحضرون المؤتمر، إلا أن المنظمة المصنفة باعتبارها جماعة كراهية تتحدث عن أن لديها 750 ألف عضو.

ولفتت الصحيفة إلى أن "آكت فور أمريكا" أنشئت قبل عقد من الزمن على يد لبنانية مسيحية تدعى "بريجيت جابرييل" والتي سبق وتحدثت العام الماضي عن أن منظمتها لديها صلة مباشرة بـ"ترامب"، حيث لعبت دوراً رئيسياً في تشكيل وجهات نظره واقترحت سياسات فيما يتعلق بالتعامل مع ما أسمته "الإسلام الراديكالي".

ووقفت تلك المنظمة وراء المظاهرات المناهضة للمسلمين في أنحاء الولايات المتحدة خلال صيف هذا العام والتي جذبت جماعات المتطرفين البيض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook