الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحديث ويندوز الجديد يوفر المزيد من الخصوصية

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة مايكروسوفت أن التحديث FALL CREATORS UPDATE الجديد لنظام ويندوز 10 سيوفر للمستخدم المزيد من التحكم في إعدادات الخصوصية وفي حقوق الوصول الممنوحة للتطبيقات.

اضافة اعلان

وسيتمكن المستخدم مستقبلاً عند تثبيت التطبيقات من متجر مايكروسوفت من الموافقة على حقوق الوصول كلا على حدة أو رفضها، كما يمكن تحديد ما إذا كان التطبيق يرغب في الوصول إلى الكاميرا أو بيانات الموقع أو الميكروفون أو جهات الاتصال.

ويظهر الاستعلام بشأن حقوق الوصول الخاصة بالبرامج مع تحديث FALL CREATORS UPDATE عند تثبيت برنامج جديد، وفي السابق كان نظام ويندوز 10 يستفسر من المستخدم فقط عندما يسمح للتطبيقات بالوصول إلى بيانات الموقع الخاصة بالمستخدم.

وبالنسبة للبرامج المثبتة بالفعل على أجهزة الكمبيوتر فإنه يمكن استدعاء حقوق الوصول في قائمة الإعدادات تحت بند "الخصوصية" وتغيير هذه الإعدادات، حيث يمكن إلغاء حقوق الوصول، التي تم منحها في السابق في أي وقت.

ومن ضمن الوظائف الجديدة أن نظام "ويندوز 10" يقوم مع تحديث FALL CREATORS UPDATE بإظهار سياسة الخصوصية لنظام التشغيل عند تهيئة أحد الأجهزة، ومن خلال أيقونة "تعلم المزيد" الجديدة يمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية حول نقاط محددة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook