الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جمعية حقوق الإنسان» تكشف حقيقة توقيف بعض السيدات في المملكة.. في بيان رسمي

الجمعية-الوطنية-لحقوق-الانسان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض

أكدت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في السعودية، عدم صحة الأخبار التي تداولت في "بعض" وسائل الإعلام حول "توقيف بعض السيدات في المملكة".

اضافة اعلان

وقالت الجمعية، "إنها تواصلت مع عدد من السيدات اللاتي نُشرت أسمائهن في بعض وسائل الإعلام وثبت عدم صحة ما أشيع عن توقيفهن".

وأكدت الجمعية، "ضرورة عدم نشر الأخبار  قبل التأكد من صحتها، واحترام حق الأفراد في المحافظة على خصوصياتهم، وعدم الزج بأسماء هؤلاء النسوة في وسائل الإعلام حيث يعد هذا العمل تجاوزًا على حقوقهن".

جاء ذلك في بيان للجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في السعودية، نشرته على موقعها الرسمي على الانترنت، وحسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وفيما يلي نص البيان:

"إشارة الى ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول توقيف بعض السيدات في المملكة، ترغب الجمعية التوضيح بأنها تواصلت مع عدد من السيدات اللاتي نشر أسمائهن  في بعض وسائل الإعلام، وثبت عدم صحة ما أشيع عن توقيفهن، ولذا تؤكد الجمعية على ضرورة عدم نشر الأخبار  قبل التأكد من صحتها، واحترام حق الأفراد في المحافظة على خصوصياتهم وعدم الزج بأسماء هؤلاء النسوة في وسائل الإعلام، حيث يعد هذا العمل تجاوز على حقوقهن ."

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook