الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صاحب «استراحة الرمال» يروي تفاصيل استئجار المتورطين في قضية التجسس للموقع

الاستراحة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 تواصل - الرياض:

كشف مالك استراحة "حي الرمال" التي حوّلها «الإرهابيان اليمنيان» إلى وكر إرهابي لاستهداف مقرين لوزارة الدفاع، تفاصيل عملية التسجيل والطريقة التي أقنعوه بتأجيرها.

اضافة اعلان

في البداية أكد صاحب "الاستراحة" أنه انتهى من تشييدها قبل فترة، وقام بتعليق لافتة للإيجار، عليها، ووضع عليها أرقام التواصل معه".

وتابع، وفقاً لـ "عكاظ "، بعدها جائني اتصال من مواطن عارضاً عليّ رغبته في الاستئجار، فأبلغته أن المبلغ المطلوب 45 ألف ريال، وتم التفاوض وتخفيض 1000 ريال من المبلغ.

ولفت إلى أن المستأجر كان «سعودي الجنسية» وكان حريصاً على سرعة إنهاء إجراءات الإيجار التي تمت بصورة نظامية، ووفر له الأوراق المطلوبة من تعريف من جهة العمل وهوية وطنية، وتم تحرير العقد بشكل نظامي وفق مكتب عقاري".

وبيّن "صاحب الاستراحة" أن تفاصيل العقد تعود إلى ما قبل 35 يوماً، وتحديداً في 15/ 11/ 1438هـ، وأنه حرص على التواعد لإنهاء الإجراءات في مكتب العقار، إذ تم تحرير العقد ومراجعته هنا، وتسلم حينها 22 ألف ريال مقدم الأشهر الستة الأولى، مؤكداً أنه بصورة من العقد المبرم وصورة الهوية للمستأجر".

ولفت إلى أنه فور علمه ببيان أمن الدولة بادر بالاتصال بالرقم 990 مبدياً استعداده لتقديم أي تعاون في هذا الشأن.

وكانت رئاسة أمن الدولة، قد كشفت خلال الـ 48 ساعة الماضية، عن تفاصيل متعددة لعملية إحباط مخطط انتحاري إرهابي داعشي كان يستهدف مقرين لوزارة الدفاع في الرياض.

كما كشفت عن تفاصيل “خلية التجسس” التي تضم سعوديين وأجانب لصالح جهات خارجية، تعمل ضد أمن المملكة ومصالحها ومنهجها ومقدّراتها وسِلمها الاجتماعي بهدف إثارة الفتنة والمساس باللحمة الوطنية وترتبط بجهات خارجية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook