الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رسمياً.. الإعلان عن «آيفون 8» والجيل الثالث من ساعة آبل (صور)

DJimosVWAAAkRk6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت شركة آبل -قبل قليل- في مؤتمرها السنوي، عن الجيل الثالث من ساعة آبل مع دعم شريحة الإتصال واستقبال المكالمات بدون الارتباط بالآيفون، والتي ستتوفر بالأسواق في 22 سبتمبر الجاري.

اضافة اعلان

كما أعلنت الشركة خلال المؤتمر عن إطلاق هاتفها الجديد آيفون 8 بالألوان الفضي والذهبي والأسود، حيث يأتي بتصميم مضاد للماء والأتربة في نسختين، كما يأتي بتحديثات في الكاميرا تساعد على التقاط صور احترافية، بالإضافة إلى شاشة "ريتنا" ومقاومة للماء، ومعالج جديد وسريع، وسيكون الهاتف الجديد داعم بشكل ممتاز لتقنية الواقع المعزز، إضافة إلى العديد من التطبيقات والألعاب الخاصة بالواقع المعزز.

وبصورة مفاجئة ضربت كل التوقعات والتسريبات، ظهر "آيفون 8" مدعوما بزر "الهوم" التقليدي المعتاد عليه في الآونة الأخيرة في هواتف "آيفون"، وأشارت الشركة إلى أن موعد إصدار الهاتف سيكون يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري والطلب في 15 من سبتمبر، بينما سيتوفر النظام iOS 11 في 19 من الشهر الجاري.

وأقامت الشركة مؤتمرها بمسرح ستيف جوبز بمبنى الشركة المُصمم على شكل سفينة فضائية في «أبل» بارك والذي يعتبر آخر ما صممه جوبز قبل رحيله عام 2011.

وأوضحت الشركة خلال المؤتمر، أن ساعة آبل حققت نمو ملحوظ بنسبة 50 بالمئة، وتعتبر النموذج الأول في عالم الساعات كما أن 97 بالمئة من المستهلكين راضين عنها.

وكشف المؤتمر حتى الآن الجديد في ساعة أبل، أنه سيكون هنالك مدرّب خاص بك وسيتم إعادة تصميم هذه الخاصية، وسيكون هنالك خصائص جديدة للسباحين وتحسينات في احتساب دقات القلب.

كما أن ساعة آبل ستكون مراقبة بشكل دقيق لدقات القلب وكذلك تنبيهك إذا كان هنالك اضطراب في دقات القلب على سبيل المثال، وستدعم نظام البيانات للشرائح وهي متواجدة في المنطقة الحمراء.

وستكون ساعة آبل بحسب المعلومات التي كشفت هذا المساء، متوافقة مع خدمة الرسائل وستتمكن من الأستماع إلى 40 مليون ملف صوتي من خلال الساعة، وستحمل بداخلها معالج بنواتين و ستدعم Siri ولكن سيكون الأمر أسرع والوايرلس أسرع 85 بالمئة وبلوتوث.

وتتوفر داخل ساعة أبل رقاقة W2 وهي عبارة عن تقنية البلوتوث والوايرلس، كم تأتي بشاشة  من هوائي لشبكات LTE والوايرلس، وبالنسبة للشريحة الخاصة بساعة أبل ستكون شريحة إلكترونية وليست شريحة العادية مثل ساعة سامسونج، بالإضافة إلى أن حجم السلسلة 3 من ساعة آبل هو نفس الحجم لسلسلة 2 ولكن الاختلاف قليلا سيكون من الخلف.

كما أعلنت شركة آبل خلال المؤتمر، عن  جهاز Apple TV بدعم دقة 4K، والذي سيدعم تقنية HDR وبمعالج أسرع من السابق. وستكون هنالك لعبة جديدة متوفرة في آبل تي في 4K وبث مباشر لكثير من المحتوى مثل الرياضة، كما سيدعم نظام الألوان HDR .

وتعاونت آبل مع كبرى شركات الإنتاج لإتاحة أفلامها بجودة وألوان 4K HDR بنفس سعر الجودة العالية عبر متجر آيتونز. أما تطبيق التلفاز فإنه سيعرض المزيد من المحتوى المباشر من أخبار ومباريات رياضية مع تفاصيل مثل النتائج والتوقيت المتبقي للنهاية بدون الحاجة للدخول إليها.

كما أعلنت الشركة،في نهاية المؤتمر عن إصدار هاتف "آيفون X"، وسيكون الهاتف مقاوم للماء والغبار، وشاشة "سوبر ريتنا زجاج من الأمام ومن الخلف وفولاذ من الجوانب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook