الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«دعوي سلطانة» بالرياض يواصل برامجه المتنوعة في المساجد.. تعرَّف على خريطة «الدروس»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أكد المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي سلطانة بمدينة الرياض أنه سيواصل تنظيم برامجه الدعوية خلال الأيام المقبلة من شهر ذي الحجة الجاري 1438هـ، من خلال عدد من الكلمات الوعظية والإرشادية التي يلقيها مجموعة من المشايخ الدعاة وطلبة العلم في المساجد والجوامع الداخلة ضمن نطاق عمل المكتب.

اضافة اعلان

واستعرض المكتب، خلال بيان له، خريطةً تفصيلية بأسماء المشايخ والدعاة الذين سيلقون المحاضرات والخطب في مساجد الحي، تيسيراً على الراغبين في متابعتها والاستفادة منها.

وجاءت خريطة الدروس والخطب كالآتي:

21 ذي الحجة:

يُلقي الدعاة كلمةً بعنوان: (عِبر وعظات لاستدراك ما فات من السنوات) حيث يلقيها بعد صلاة المغرب عبدالله بن محمد بن عون في جامع شبرا الجنوبي بحي شبرا، وناصر بن عبدالرحمن الجبرين في مسجد الشيخ عبدالرحمن السعدي بحي السويدي.

أما بعد صلاة العشاء فيلقيها كل من خالد بن محمد الحمود في مسجد الناصر بحي شبرا، وخالد بن محمد بن سعران في مسجد غذوانه بحي سلطانة، وصالح بن محمد بن سلطان في مسجد الفنتوخ بحي السويدي،  والدكتور ناصر بن عبدالرحمن الجبرين في مسجد التقوى بحي السويدي.

وفي نفس اليوم، يلقي الدعاة كلمةً بعنوان: (الاعتبار بتصرم الأعوام والأعمار) بعد صلاة العشاء يلقيها كل من الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العيسى في مسجد الهويش بحي سلطانة، وعبدالعزيز بن ناصر التريكي في مسجد الماجد بحي سلطانة، والدكتور عبدالله بن عبدالعزيز آل طالب في مسجد المسعد بحي سلطانة، وعبدالله بن علي الصويلح في مسجد آل فريان بحي عتيقة، وعلي بن إبراهيم العويرضي في مسجد ابن عياف بحي سلطانة، وعلي بن سليمان الفائز في جامع الأميرة الجوهرة بنت تركي بحي عتيقة، وفايز بن سليمان الفايز في مسجد آل خالد بحي الدريهمية.

22 ذي الحجة:

يلقي الدعاة كلمة: يشرحون خلالها حديث: (لن تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يُسأل عن أربع) بعد صلاة المغرب يلقيها كل من إبراهيم بن عبدالرحمن الحسين في مسجد حصة السديري بحي شبرا، ومنصور بن عبدالله آل عتيق في مسجد المجلي بحي شبرا، وعبدالعزيز بن أحمد الدريهم في مسجد سهلة بحي الطويلعة، ونايف بن سيف القحطاني في مسجد الجدتين بحي الدريهمية.

أما بعد صلاة العشاء فيلقيها كل من أحمد بن صالح الخليف في جامع مصعب بن عمير بحي البكر، وتركي بن مسعود الدلبحي في مسجد سماحة الشيخ: عبدالعزيز بن باز بحي السويدي.

وفي اليوم نفسه يلقي الدعاة كلمةً بعنوان: (حفظ الجوارح عما حرم الله) بعد صلاة العشاء يلقيها كل من حسن بن بداح القحطاني في مسجد الخراشي بحي شبرا، وسعد بن محمد بن قعود في جامع علي بن أبي طالب بحي الحبونية، وظافر بن زيد آل ظافر في مسجد الثليماء بحي اليمامة، وعبدالعزيز بن أحمد الدريهم في مسجد عمر بن الخطاب بحي الطويلعة، ومبارك بن عبدالعزيز القميزي في مسجد المقيطيب بحي السويدي، وفهد بن عبدالعزيز الكثيري في جامع الراجحي بحي شبرا، ونايف بن سيف القحطاني في مسجد الجوهرة آل عبدالسلام بحي الدريهمية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook