الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المبتعثون يحتفلون بعيد الأضحى في النادي السعودي بجامعة أريزونا

IMG-20170907-WA0042
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أقام النادي السعودي في جامعة اريزونا في أمريكا، احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، بحضور عدد كبير من الطلبة السّعوديين المبتعثين في مدينة توسان.

اضافة اعلان

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القران الكَريم، ثم كلمة رئيس النّادي السعودي في مدينة توسان الطالب فارس الرفدي بإلقاء كلمته قال فيها: "إنه لمن الفَخر أن تتطوع لخدمة المجتمعات، ولمن العزة أن تتطوع لخدمة وطنك داخلياً وخارجياً والواجب تمثيل وطنك خير التمثيل وتوفير جُل الخدمات للإخوة والأخوات السّعوديين".

وتلى ذلك فقرة ثقافيّة، تضمنت عدداً من الألغاز والجوائز القيّمة، ثم أُقيمت فقرة "قصص وحكايا" حيث روى خلالها الطّلاب السّعوديون أغرب وأهم القصص التي حدثت لهم في الولايات المتحدة الأمريكية وطريقة معايشتهم للغربة، وفِي وسط فقرات الحفل تم تقديم العشاء، ثم خُتم الحفل بفقرة تكريم المتطوعين، ومن ثم الأمسية الشعريّة متبوعة بفقرة غنائية.

وأوضح الطالب محمد العيدان، "في الوقت الذي يحين العيد بأرض الوطن، تقام الشعائر، يلتم شمل الأسرة، ويبتهج الناس فرحاً وسروراً، هنا في توسان، تفصلنا مسافات طويلة عن تراب الوطن؛ رغم ذلك، بروح أخوية يجمعنا النادي السعودي تحت مظلة واحدة حيث يلتقي السعوديون الذين أتوا من جميع أطراف المملكة للاحتفال بالعيد ومشاركة الفرحة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook