الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعاوني شمال الطائف» يدعو للمساهمة في وقف «بر الوالدين»

صورة خبر 2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن المكتب التعاوني للدعوةِ والإرشاد وتوعية الجاليات بعشيرة شمال الطائف أن باب المساهمة بوقف "بر الوالدين" مازال مفتوحاً للمساهمين من فاعلي الخير.

اضافة اعلان

وأوضح مدير المكتب التعاوني بعشيرة الشيخ سلطان بن شبيب المقاطي في تصريحات لـ"تواصل"، أن وقف بر الوالدين هو عبارة عن شراء عمارة استثمارية مكونة من تسع شقق سكنية وثمانية محلات تجارية بمبلغ قدره ٣٠٠٠.٠٠٠ ثلاثة ملايين ريال، حيث تم تغطية أكثر من نصف المبلغ وهذا الوقف يعود ريعه للدعوة إلى الله من دعوة غير المسلمين للإسلام والندوات والمحاضرات، وتوزيع المصاحف وتوعية الشباب والمحاضرات النسائية وجميع أعمال الدعوة الى الله، فالمشارك في هذا الوقف يعتبر مشاركاً أيضاً في الدعوة إلى الله عز وجل بالمال.

وأضاف ندعو من يستطيع إكمال هذا الوقف، وأيضاً ندعو للمساهمة في هذا الوقف حيث جُعل السهم بخمسة ريالات فقط ليتسنى مشاركة الجميع، ولله الحمد لوحظ إقبال من جميع شرائح المجتمع للمساهمة في هذا الوقف.

وأوضح الشيخ المقاطي مدير المكتب أنه يوجد حساب خاص للوقف عبر مصرف الراجحي، وفِي الختام دعا مدير مكتب الدعوة بعشيرة شمال الطائف للمساهمة في هذا الوقف وجميع الأوقاف التي تشرف المكاتب الدعوية والجهات الخيرية عليها، داعياً الله عز وجل أن يديم علينا الأمن والإيمان والحمد لله رب العالمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook