الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أكثر من 100 ألف حاج يحسنون تلاوة القرآن مع جمعية «هدية»

IMG-20170829-WA0063
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

استقبلت جمعية "هدية الحاج والمعتمر" الخيرية (106.370) حاجاً منذ غرة شهر ذي القعدة، وحتى السادس من شهر ذي الحجة الجاري، وذلك في إطار برنامج تحسين التلاوة الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم في عدد (168) مسجداً ومصلى بمكة المكرمة وبمشاركة (650) معلماً ومعلمة.

اضافة اعلان

برنامج تحسين التلاوة، هو برنامج يهدف لتحسين تلاوة سـورة الفـاتحـة وقصار السور، وتصحيح الأخطاء التي يقع فيها القارئ، بالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم، باستخدام التطبيقات التقنية الحديثة التي تعمل بـ 67 لغة.

وبين المشرف على البرنامج الدكتور عمر الملا أن برنامج تحسين التلاوة يتفرع من شجرة مباركة من برامج  الجمعية الرئيسية وهو "غذاء الروح" الذي يُعنى بتقديم مواد وبرامج متنوعة، بالاستفادة من التقنية الحديثة للتوجيه والإرشاد والتذكير بالسنن النبوية بالتنسيق مع الجهات المختصة، مضيفاً أن التركيز على سورة الفاتحة وقصار السور جاء لأهمية سورة الفاتحة في صحة الصلاة.

ودعا "الملا" الخيرين إلى اغتنام هذه الأيام المباركة، ودعم البرامج والخدمات من أجل خدمة وفد الله، مبيناً أن خدمتهم شرف، والبذل لهم فضيلة، ورعايتهم من أعظم أوجه البر والخير والإحسان وطلب الأجر والثواب.

وتأسست جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية، قبل ثماني سنوات لتقديم خدمات إنسانية تسهل على الحاج والمعتمر والزائر أداء المناسك، وتحول الجهود الخيرة والإسهامات المباركة إلى خدمات متميزة من خلال التطور والإبداع، وسرعة الاستجابة بكفاءة وفعالية وفق المعايير العالمية بإشراف كوكبة من أهل الخير.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook