الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صانعات المجد».. وقف دعوي تعليمي لـ«تعاوني بني عيسى» بالقنفذة

WhatsApp Image 2017-08-28 at 9.58.40 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اضافة اعلان

أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببني عيسى (نور)، في محافظة القنفذة مشروع الوقف الدعوي التعليمي "صانعات المجد" بتكلفة بلغت مليونين وأربعمائة ألف ريال.

ويتكون الوقف من صالات للتدريب والتأهيل، وصالات للدروس والمحاضرات. وقال مدير المكتب حسن العيسي إن المشروع تم إنجاز نسبة كبيرة منه، وبحاجة لأقل من 400 ألف ريال لإكماله وإنجازه في الوقت المحدد.

وأضاف أن الوقف الدعوي خصص لدعم تعليم المرأة المسلمة وتأهيلها وتدريبها للقيام بأمر الدعوة إلى الله، موضحاً أن الوقف نوعي وفريد من نوعه وهو الأول على مستوى المحافظة، وقد دشنه مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم الدسيماني.

وحصل الوقف على تزكية عدد من المشايخ، مثل  الشيخ سعد العتيق، والشيخ أنس بن سعيد بن مسفر القحطاني، والشيخ سعيد بن غليفص القحطاني.

وحثّ "العيسي" التجار وأهل الخير بالمشاركة من  خلال التبرع عن طريق حسابات المكتب في مصرف الراجحي برقم: 263608010145250 أو من خلال زيارة المكتب، أو التواصل على الرقم 0544588336.

جدير بالذكر، أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببني عيسى يتبنى عدداً من المشاريع الدعوية والخيرية، بالإضافة إلى طباعة الكتب والمطويات الدعوية، واستضافة المشايخ والدعاة، وتسيير عددٍ من رحلات العمرة والحج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook