توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحةشاهد.. ماذا فعل «ترامب» في أول يوم عقب خروجه من البيت الأبيض«الأرصاد»: الموجة الباردة الحالية ليست الأخيرة ونتوقع موجات قادمة أقوى (فيديو)بالصور.. «الجمارك» تحبط تهريب شحنة ألعاب نارية عبر الميناء الجاف بالرياض«الإحصاء»: انخفاض معدل البطالة بين المواطنين خلال الربع الثالث من العام الماضي«الخطوط السعودية»: إلغاء جميع الرحلات من وإلى «نجران» اليوم بسبب التقلبات الجوية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أمانة المدينة» توقِف 7 مطابخ وتتلف 300 كجم أغذية فاسدة قبل تقديمها للحجاج

«أمانة المدينة» توقِف 7 مطابخ وتتلف 300 كجم أغذية فاسدة قبل تقديمها للحجاج
1

تواصل – فريق التحرير:

أوقفت أمانة منطقة المدينة المنورة 7 مطابخ تعمل في مجال إعاشة الحجاج عن العمل، وأتلفت قرابة 300 كيلوجرام من المواد الغذائية غير الصالحة للاستخدام الآدمي، بعدما رصدت جملةً من المخالفات المتعلقة بالصحة العامة.

وأوضح وكیل أمین منطقة المدينة المنورة للخدمات رمضان بن محمد الزهـراني أنه بمشاركة البلديات الفرعیة، رصدت الفرق عدداً من الملاحظات والمخالفات الصحیة على بعض المطاعم المتخصصة في تقديم الإعاشة للحجاج، مشیراً إلى إيقاف سبعة منهـا من ممارسة نشاطهـا لحین تلافي الملاحظات الموجودة على المطبخ.

من جهـته بیّن مدير الإدارة العامة للشؤون الرقابیة والأسواق بوكالة الخدمات محمد أمین الشتاء، أن المخالفات التي ضبطت تنوعت ما بین مخالفة تداول المواد الغذائیة بطريقة غیر صحیة، وتجهـیزات المبنى، وتشغیل عمالة لا يحملون شهـادات صحیة، بالإضافة إلى تدني مستوى النظافة وسوء النقل والتخزين وسوء النظافة الشخصیة للعاملین.

ودعت أمانة منطقة المدينة المنورة المواطنین والمقیمین والزوار إلى ضرورة الإبلاغ عن أية ملاحظات تتعلق بالصحة العامة من خلال عملیات الأمانة على الرقم (940) أو عبر تطبیق الأمانة في الأجهـزة الذكیة.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وع المفروض تشهرون فيها عشان نعرفها

المشاركة عبر
x