الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جدة.. طلاب «كلية الغد» يشكون من مطالبتهم بإعادة الاختبار في مادة تعسفيّاً

WhatsApp Image 2017-04-24 at 6.43.33 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ سعود الخالد:

أبدى عدد من طلاب قسم التمريض في كلية الغد للعلوم الطبية التطبيقية بجدة استياءهم من القرار الذي أَصْدَرَته الكلية بإعادة اختبار أحد المواد التي سبق أن تم اختبار الطلاب فيها، مؤكدين أن القرار تعسفي ويضر بمصلحتهم.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ الطلاب في رسالة لصحيفة "تواصل" عبر خدمة المواطن الصحفي، أن القرار بإعادة الاختبار لم يذكر أية أسباب أو مبررات؛ ولذا اعترض عدد كبير من الطلاب عليه، وأتى ضمن بعض القرارات التي يصدرها وكيل الكلية دون أدنى التفات لأنظمة وقواعد الكلية، بِحَسَبِ قولهم.

وأَضَافُوا قائلين: "الكلية طلبت منا إعادة الاختبار، علماً بأن مستوى جميع الطلاب في الدرجات عالية، ولا نعلم سبباً لإعادة الاختبار، وأن المادة مركزية وأساسية".

وناشد الطلاب، عميد الكلية الدكتور أحمد بن ناصر الجربوع، بإلغاء هذا القرار والنظر إلى ما يعانيه الطلاب من مثل هذه القرارات التي تصدر من بعض مسؤولي الكلية بشكل تعسفي لا يستند إلى قواعد وأنظمة صحيحة، حَسْبَ ما ذكروه للصحيفة.

وتَجْدُر الإشارة إلى أن الكلية أهلية، وتعتمد على المنح الدراسية الداخلية من وزارة التعليم العالي، وعدد من الصناديق الخيرية.

يسعد صحيفة “تواصل” أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل” وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” على الرقم 0509116333 وتُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي” وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook