أيهما أخطر على صحة الإنسان ارتفاع نسبة «الكوليسترول» أم الدهون الثلاثية؟.. استشاري يوضحشرطة حائل: القبض على مقيميْن تورطا في سرقة كيابل كهربائية من أحد المستودعاتتعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكةمصدر للفيتامينات والكالسيوم.. دراسة طبية تنصح بتناول هذا الغذاء في فصل الشتاءبعد اعتراض المستخدمين.. قرار جديد من «واتساب» بشأن تحديث «سياسة الخصوصية»هل يجب على فاقد الماء التيمم عند كل صلاة؟.. الشيخ “السليمان” يجيب (فيديو)بعد استحواذها على شركة «فيتبت».. «جوجل» تعتزم دخول سوق الساعات الذكيةمنح 101 متبرع بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثةمن بينها تطهير الفم وحماية الأسنان من التسوس.. طبيب يكشف عن 10 فوائد للسواك (فيديو)«اللَّهُ يَبسُطُ الرِّزقَ لِمَن يَشاءُ مِن عِبادِهِ وَيَقدِرُ لَهُ».. تلاوة خاشعة للشيخ «الدوسري» من صلاة العشاءالحد الأدنى للوكالات 100 ريال.. «العدل» توضح المقابل المالي لأعمال التوثيقأمريكا تفرض عقوبات على كيانات إيرانية لتصنيعها معدات عسكرية للحرس الثوري
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إزالة مبان وأحواش عشوائية بمكة (صور)

إزالة مبان وأحواش عشوائية بمكة (صور)
0

تواصل – سعود الخالد :

أزالت لجنة التعديات ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة، عددا من المباني والأحواش غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية والتي لا يحمل أصحابها صكوكا شرعية، وذلك خلال الحملة التي قامت بها البلدية بمشاركة عدد من منسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة.

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية الفرعية ‘‘إن البلدية قامت بحملة شملت عدة مواقع في العكيشية، حيث تم إزالة تعدي على مساحة تتجاوز (5000) متر مربع على الطريق الدائري الرابع، وشملت الإزالة مبنى مكون من خمسة غرف مسلحة وأساسات وجدار ساند بارتفاع (10) أمتار بطول 50 مترا وحوش بالبلك وبيت شعبي، وجميعها مقامة من قبل بعض المخالفين ممن يعتدون على الممتلكات العامة دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها.

وأزالت البلدية جميع حظائر المواشي المخالفة بمنطقة الحلقة وحراج الأغنام، والتي تشكل مصدرا للتلوث البيئي وتشويها للمنظر العام، وذلك بهدف متابعة ومراقبة تلك المواقع والتأكد من عدم وجود أي مخالفات.

وأكد عراقي، أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة.

وأشار الى أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية، ولن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x