أيهما أخطر على صحة الإنسان ارتفاع نسبة «الكوليسترول» أم الدهون الثلاثية؟.. استشاري يوضحشرطة حائل: القبض على مقيميْن تورطا في سرقة كيابل كهربائية من أحد المستودعاتتعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكةمصدر للفيتامينات والكالسيوم.. دراسة طبية تنصح بتناول هذا الغذاء في فصل الشتاءبعد اعتراض المستخدمين.. قرار جديد من «واتساب» بشأن تحديث «سياسة الخصوصية»هل يجب على فاقد الماء التيمم عند كل صلاة؟.. الشيخ “السليمان” يجيب (فيديو)بعد استحواذها على شركة «فيتبت».. «جوجل» تعتزم دخول سوق الساعات الذكيةمنح 101 متبرع بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثةمن بينها تطهير الفم وحماية الأسنان من التسوس.. طبيب يكشف عن 10 فوائد للسواك (فيديو)«اللَّهُ يَبسُطُ الرِّزقَ لِمَن يَشاءُ مِن عِبادِهِ وَيَقدِرُ لَهُ».. تلاوة خاشعة للشيخ «الدوسري» من صلاة العشاءالحد الأدنى للوكالات 100 ريال.. «العدل» توضح المقابل المالي لأعمال التوثيقأمريكا تفرض عقوبات على كيانات إيرانية لتصنيعها معدات عسكرية للحرس الثوري
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

السعوديون ثاني أكبر مشترٍ للعقار في تركيا

السعوديون ثاني أكبر مشترٍ للعقار في تركيا
تركيا - اسطنبول
1

تواصل – وكالات:

جاء السعوديون في المرتبة الثانية من حيث شراء الأجانب للعقارات في تركيا خلال شهر أغسطس الماضي، وذلك وفقاً لبيانات إحصائية تركية.

وقالت مؤسسة الإحصاء التركية (تورك سات)، إن العراقيين تصدروا قائمة المشترين في أغسطس الماضي بشراء 267 عقاراً، بحسب صحيفة الاقتصادية.

وحل السعوديون ثانياً بشراء 173 عقاراً، ثم الكويتيون بـ 155 عقاراً ليحتلوا المرتبة الثالثة، ثم جاء الروس رابعاً بشراء 117 عقاراً، والأفغان خامساً بشراء 75 عقاراً.

وأشارت البيانات إلى أن إسطنبول جاءت بالمرتبة الأولى بين المدن التركية الأكثر بيعاً للعقارات في أغسطس الماضي، حيث تم بيع 17503 عقارات، ثم العاصمة أنقرة بعدد 12300 عقار، ثم مدينة (أزمير) غربي تركيا بعدد 6419 عقاراً.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    Cayan

    الإقتصاد التركي إقتصاد واعد و يأتي بالمرتبة الخامس عشر عالميا، بالنسبة للإستثمار العقاري فهو من الإستثمارات الآمنة بعامل %0 مخاطرة بالإضافة إلى طبيعة تركيا الجغرافية و الموقع الإستراتيجي الهام “تبعد تركيا عن أهم عواصم القارة الأوروبية و الآسيوية 2-5 ساعات طيران” ناهيك عن قطاع السياحة في تركيا الذي يستقطب حوالي 65 مليون سائح من معظم بلدان االعالم سنويا.

المشاركة عبر
x