«نيوم» تعلن عن دورات تدريبية للباحثين عن العمل.. رابط وشروط التقديمإذا كنت تعاني من التوتر.. عليك بتناول هذه الأطعمةوزير الخارجية: لا توجد أي اتصالات بين المملكة و«بشار الأسد»«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الكمون».. عشب سحري يحرق 25% من الدهون ويعزز مناعة الجسم

«الكمون».. عشب سحري يحرق 25% من الدهون ويعزز مناعة الجسم
2

تواصل – وكالات:

أثبتت الدراسات الحديثة أن الكمون يساعد في حرق الدهون بمقدار 25% من إجمالي حرق الدهون في الجسم، بطريقة آمنة، كما يساعد في تقوية جهاز المناعة؛ ما يساعد كثيراً في ارتفاع معدل الأيض وحرق الدهون بشكلٍ أكثر.

ويساعد الكمون أيضاً على التخلّص من السموم المتراكمة في الجسم من دون أن يترك أي آثار جانبية على صحة الإنسان، لا بل ويعطي نتائج إيجابية كثيرة.

ويعمل هذا العشب أيضاً على زيادة معدل الأيض في جسم الإنسان؛ مما يسهم في زيادة كفاءة الجسم في تقليل الوزن والتنحيف، كما يساعد في امتصاص الأغذية في المعدة بشكل صحيح، وهذه من أهمّ فوائده للتنحيف.

كذلك يسهم الكمون بفاعلية في التخلص من الكرش من خلال قدرته العالية على حرق السعرات الحرارية والدهون المتراكمة في هذه المنطقة، كما يتم إضافته مع عدد من التوابل الأخرى التي تسهم في حرق الدهون، مثل: الفلفل الأسود، والزنجبيل، والكركم، والحلبة.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    ام. عزوز

    كيف. الطريقه

  2. ١
    ام. عزوز

    كيف. طريقه. متى. يشرب

المشاركة عبر
x