مسؤول بـ«الخطوط السعودية» يوضح مدى الاستعداد لاستئناف الرحلات الدولية نهاية مارس المقبل (فيديو)«الصندوق العقاري»: إيداع أكثر من 25.6 مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» حتى يناير الجاريهل إضافة العسل للماء الدافئ يضر «الكبد»؟.. طبيب يوضحتنبيه من «الأرصاد» لسكان الباحة: أمطار رعدية ورياح نشطة حتى هذا الموعدارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 56 دولاراً للبرميلالمرور يكشف عن تصنيف رخص السير والقيادة ويوضح رسوم إصدارها وتجديدهابعد أزمة سياسة الخصوصية.. «واتساب» يختبر ميزة طال انتظارها«الصحة العالمية» تصدر نصائح طبية جديدة لعلاج مرضى كورونابعد تسجيل 100 ألف وفاة بـ«كورونا».. رئيس وزراء بريطانيا: أتحمل المسؤولية وسنتخذ مزيداً من الإجراءاتوظائف هندسية وإدارية شاغرة في هيئة الطيران المدنيمن بينها نزع الملكيات وعقود الـ30 عاماً.. تعرّف على أبرز مواد نظام الخصخصةالقبض على مواطن ووافد بحوزتهما سلاح رشاش وحبوب مخدرة بالرياض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:16 ص
الشروق
06:37 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:13 م
المغرب
05:35 م
العشاء
07:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تخصيص «الصحن» كاملاً للطواف من أجل راحة المعتمرين

تخصيص «الصحن» كاملاً للطواف من أجل راحة المعتمرين
6

تواصل- مكة:

أخلت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين صحن المطاف من الفرش والسجاد لتهيئته كاملا للطائفين للتسهيل عليهم، وفق توجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

وقال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس إن سموه يتابع باهتمام بالغ حركة الحشود والتفويج ومداخل الأبواب ومخارجها لضمان أمن وسلامة رواد الحرم وتسهيل دخولهم وخروجهم دون عوائق وعقبات.

ولهذا وجه سموه الكريم بإزالة مجسم الساعة الموجود أمام باب الملك عبدالعزيز لمضايقة حركة الداخلين والخارجين من وإلى الحرم الشريف نتيجة توسعة المطاف على أن تعاد بعد الموسم في مكان مناسب وبحلة جديدة.

أضف تعليق

التعليقات (٦)اضف تعليق

  1. ٦
    طهران

    الله يعين يارب

  2. ٥
    خالدي

    الله يوفقهم يارب

  3. ٤
    محمد زغلول

    بالتوفيق

  4. ٣
    سالم

    قرار سليم
    المفترض كل موسم يمنع الصلاه في الصحن ويخصص فقط للطواف تسهيلا للمعتمرين وزوار البيت العتيق
    وفقكم الله لكل خير

  5. ٢
    ام عبدالله

    انا اشوف الوضع قبل افضل لان الطواف بالعربات اسهل وقريب للكعبة وكانت الجسور جدا موسعة المكان الان العربات مو بالصحن والشوط الواحد قرابة ربع ساعة والاسعار ارتفعت لان المسافة صارت اكبر لبعد المسافة ؛والي بالصحن حرر اول كان فيه مراوح ومهوية المكان ..ليتكم تعيدون النظر فيها🌷

  6. ١
    عبدالله القاضي

    هذا ما كنت أتمناه.
    أتساءل كيف يصلي الإمام في الخلف والمامومين قبل الإمام في صلاة التراويح.
    أليست متطلبات صلاة الفرض كصلاة النافلة بما يخص الأمامة.
    هذا تساول اطرحه.
    أليس من حق المعتمر أداء ركن عليه وهو الطواف أولى ممن يصلي نافلة وهي صلاة التراويح.
    أليس الهدف من توسعة صحن المطاف من أجل الطواف.
    أتمنى أن يخصص صحن المطاف للطاءفين واتمنى تخصيص مسار لذوي الإعاقة في صحن المطاف من نهايته من جهة الرواق بلون بلاط أو ما يعرف منه بأن هذا مسار لعربيات. فهم أولى بالرحمة وتسهيل الأمر لهم.

المشاركة عبر
x