«نيوم» تعلن عن دورات تدريبية للباحثين عن العمل.. رابط وشروط التقديمإذا كنت تعاني من التوتر.. عليك بتناول هذه الأطعمةوزير الخارجية: لا توجد أي اتصالات بين المملكة و«بشار الأسد»«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إزالة 25 مبنى وأحواشاً مخالفة بمكة المكرمة

إزالة 25 مبنى وأحواشاً مخالفة بمكة المكرمة
0

تواصل – خالد العبدالله:

أزالت لجنة التعديات في بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة، أمس السبت، عدداً من الأحواش والمباني العشوائية والتي أقيمت على أراضي متعدية، وجميعها من المباني والأحواش المخالفة، والمقامة بطرق عشوائية، وبدون صكوك شرعية.

أوضح ذلك رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، وقال: “إن الإزالة تمت بمشاركة عدد من الضباط وأفراد الشرطة ومنسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة بقيادة المقدم بندر الشريف”.

وأكد عراقي أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أية مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة مواقع التعديات دون تأخر أو تهاون، داعياً جميع المواطنين إلى عدم البناء بطرق مخالفة حتى لا يكونوا عرضة للجزاءات.

من جانبه قال مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية، المهندس أكرم الحربي إنه تمت إزالة عدد 25 مبنى مسلحاً وشعبياً وأحواشاً بها مجموعة من الأفارقة، كانت مقامة على امتداد الطريق الدائري الرابع، مشيراً إلى أن جميع المواقع التي تمت إزالتها عبارة عن تعديات على الممتلكات العامة، وكانت مبنية بطرق عشوائية من قبل بعض المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها.

وأكد أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات، وإزالتها، حيث تكثف الأمانة عمل الفرق الميدانية، التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية في هذه المناطق للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (5)WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (4)WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (3)WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (2)WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (1)WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (15)WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (9)WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٢٢ (6)

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x