«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحةشاهد.. ماذا فعل «ترامب» في أول يوم عقب خروجه من البيت الأبيض«الأرصاد»: الموجة الباردة الحالية ليست الأخيرة ونتوقع موجات قادمة أقوى (فيديو)بالصور.. «الجمارك» تحبط تهريب شحنة ألعاب نارية عبر الميناء الجاف بالرياض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إزالة 8 مبانٍ مهجورة وآيلة للسقوط في الخبر

إزالة 8 مبانٍ مهجورة وآيلة للسقوط في الخبر
0

تواصل – خالد العبدالله:

أزالت بلدية محافظة الخبر نحو 8 مبانٍ مهجورة وآيلة للسقوط وذلك في الخبر الجنوبية ضمن برنامج متكامل لإزالة المباني القديمة والمتهالكة في المدينة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام بن عبداللطيف الملا “أن إزالة المباني المتهالكة والآيلة للسقوط يتم بعد تقييمها ودراسة حالة المبني، حيث تكون هذه المباني في الغالب متهالكة وآيلة للسقوط وتشكل خطراً على المباني المجاورة كما أنها تشوه المنظر العام وتشكل تهديداً صحيًّا وخطورة أمنية في غالب الأحيان، على أمن وسلامة المنطقة إضافة لتشويهها المظهر الحضاري للمدينة”.

وتابع “أن قيام بعض السكان المجاورين للمباني المهجورة برمي النفايات فيها ما يؤدي إلى انتشار الروائح والحشرات فتصبح مأوى للحيوانات الضالة، وهناك العديد من البنايات القديمة لا تصلح أن تظل على هذه الحال دون إزالتها أو عمل الصيانة اللازمة لها لكي تتواكب والتطور الحضاري والعمراني الذي تشهده مدينة الخبر”.

وكشف أن عدد المباني المهجورة والآيلة للسقوط التي تم إحصاؤها في الخُبر تتجاوز 260 مبنى ستتم إزالتها تباعاً وفق هذا البرنامج.

وأكد المهندس الملا أن أمانة المنطقة الشرقية حريصة كل الحرص بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص في عملية الحفاظ على سلامة الجميع وسط متابعة من معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وتوجيهاته الدائمة لمديري الإدارات ورؤساء البلديات.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x