«نيوم» تعلن عن دورات تدريبية للباحثين عن العمل.. رابط وشروط التقديمإذا كنت تعاني من التوتر.. عليك بتناول هذه الأطعمةوزير الخارجية: لا توجد أي اتصالات بين المملكة و«بشار الأسد»«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. 320 مطعماً وبوفيهاً تقدم «أغذية فاسدة» لزبائنها بالرياض

بالصور.. 320 مطعماً وبوفيهاً تقدم «أغذية فاسدة» لزبائنها بالرياض
0

تواصل – عبدالرحمن المغيرة:

نفذت أمانة منطقة الرياض ممثلة ببلدية البطحاء حملتها الرقابية المكثفة التي استهدفت المطاعم والبوفيهات ومحال اللحوم والدواجن والأسماك للوقوف على مستوى نظافة الخدمات التي تقدمها للعملاء ومدى استيفائها للشروط الصحية الكاملة وجودة مستوى النظافة فيها من تجهيزات وسلامة المنتجات المقدمة والأدوات المستخدمة والعمالة ومدى التزام المحال والمواقع بالعمل وفق الاشتراطات الصحية والنظامية نفذت خلالها الفرق الميدانية 372 زيارة.

وأوضح رئيس بلدية البطحاء فهد الحمود أن الحملة أسفرت عن قيام بلدية البطحاء بإشعار320 محلاً بالمراجعة لمخالفتهم الاشتراطات الصحية بعد أن قاموا بممارسة تجهيز وتحضير المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وتمت مصادرة تلك المواد ومصادرة كميات من الأواني الغير صالحة للاستخدام، فيما أغلق 76 محلاً شملت 60 بوفيهاً و16مطعماً بعد أن رصد العديد من المخالفات الصحية التي تستوجب الإغلاق.

وأضاف المهندس الحمود أن بلدية البطحاء اتخذت الإجراءات النظامية بحق المخالفين وذلك بتطبيق الغرامة على المحال المخالفة ومصادرة ما يقدر بـ 155 كيلوجراماً من اللحوم وأطباق البيض مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك وتم إتلافها ومصادرة 265 قطعة من الأواني غير الصالحة للاستخدام.

225 (3)2233255 (3)

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x