إذا كنت تعاني من التوتر.. عليك بتناول هذه الأطعمةوزير الخارجية: لا توجد أي اتصالات بين المملكة و«بشار الأسد»«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحةشاهد.. ماذا فعل «ترامب» في أول يوم عقب خروجه من البيت الأبيض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تطبيق جديد من «جوجل» لترتيب اللقاءات بين الأصدقاء

تطبيق جديد من «جوجل» لترتيب اللقاءات بين الأصدقاء
0

تواصل – وكالات :

كشف شركة جوجل عن تطبيق جديد يُدْعَى Who’s Down، لمساعدة مستخدميه في العثور على أي من أصدقائهم واللقاء بهم، وهو متوافر حاليًا بنظام الدعوات لمستخدمي أندرويد وiOS.

ويمكنك ببساطة بعد تثبيت التطبيق، تمرير الشريط الظاهر على الشاشة إلى اليمين، ومنه يتمكن المستخدم من الحصول على إشعارات بشأن الأصدقاء المتفرغين للقائهم وفقاً لـ”عالم التقنية”.

ويُقَدِّم التطبيق قائمة من مجموعة الأنشطة التي تهتم بها ويهتم بها الآخرين، مثل تفضيل اللقاء للدراسة، أو القيام ببعض التمارين، أو لاحتساء فنجان قهوة، وغيرها.

ومن الواضح أن التطبيق يستهدف في المقام الأوَّل روَّاد المدارس؛ لأنه يتطلب تقديم اسم مدرسة المستخدم مع عنوان بريده الإلكتروني، وبشكل عام، التطبيق يتشابه عمله مع تطبيق أبل Find My Friends، وكذلك تطبيق Swarm الذي تقدمه فورسكوير.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x