إذا كنت تعاني من التوتر.. عليك بتناول هذه الأطعمةوزير الخارجية: لا توجد أي اتصالات بين المملكة و«بشار الأسد»«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحةشاهد.. ماذا فعل «ترامب» في أول يوم عقب خروجه من البيت الأبيض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جوجل تُطلق تحديثاً جديداً لتطبيق الدفع الإلكتروني على آيفون وآيباد

جوجل تُطلق تحديثاً جديداً لتطبيق الدفع الإلكتروني على آيفون وآيباد
0

تواصل – وكالات:

أطلقت شركة جوجل تحديثاً جديداً لتطبيق Google Wallet للدفع الإلكتروني على أجهزة آيفون وآيباد؛ لتُغيّر من طريقة عمله بشكل كامل.

وأصبحت وظيفة التطبيق الجديد تقتصر على تحويل وتسلم الأموال بين المُستخدمين بشكل مُشابه لخدمة Paypal، لكن ما يُميّزها هو القدرة على تحويل الأموال إلى شخص آخر حتى إن لم يمتلك حساباً على Google Wallet.

وكان التطبيق القديم يسمح بتسجيل بطاقات الائتمان بداخله لإتمام عمليات الدفع بشكل آمن، ودون الحاجة إلى تعبئة بيانات البطاقات مع كُل عملية شراء.

وكشفت “جوجل” عن تغييرات في خدمة Google Wallet في شهر مايو من العام الجاري، حيث قالت: إن الخدمة بعد التغييرات أصبحت لإرسال وتسلم الأموال فقط، كما قامت بتحديث تطبيق الخدمة على أندرويد في وقت سابق من شهر سبتمبر الجاري.

وأقدمت “الشركة” على هذه الخطوة بعدما أطلقت رسمياً خدمتها للدفع الإلكتروني Android Pay لتنافس بذلك خدمة آبل للدفع الإلكتروني Apple Pay، بالإضافة إلى خدمة سامسونج Samsung Pay.

وتعمل النسخة الجديدة من التطبيق على نظام iOS 7، وما بعده بالنسبة لأجهزة آبل الذكية، والإصدار 4.0.3 من أندرويد وما بعده.

وتسمح خدمة Android Pay الجديدة لجميع مُستخدمي أندرويد 4.4 وما بعده والتي تحمل أجهزتهم مُستشعر الاتصالات قريبة المدى NFS بالدفع في أكثر من مليون مكان داخل الولايات المُتحدة الأمريكية.

يُذكر أن “جوجل” أطلقت خدمة الدفع الإلكتروني أندرويد باي في شهر سبتمبر الجاري داخل الولايات المُتحدة الأمريكية فقط، مع وعود بتوفيرها في أكثر من مكان حول العالم بشكل تدريجي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x