«الإحصاء»: انخفاض معدل البطالة بين المواطنين خلال الربع الثالث من العام الماضي«الخطوط السعودية»: إلغاء جميع الرحلات من وإلى «نجران» اليوم بسبب التقلبات الجوية«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: 213 إصابة جديدة و188 حالة تعافي و4 وفياتبالصور.. إحباط تهريب أكثر من 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر مخبأة داخل «شحنة عنب»«الأرصاد»: طريف تُسجل أقل درجة حرارة في المملكة بـ(3-)خطيب المسجد النبوي: من شرح الله صدره لزم منهاج ذوي الألباب برعاية حدود الله (فيديو)«الشريم»: ينبغي للمرء أن يعلم بأن الآخرين ليسوا معصومين من الاجتهاد الخاطئ أو الزلل غير المقصود (فيديو)توقعات «الأرصاد»: استمرار انخفاض الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على 7 مناطق«التحالف»: إحباط عمليتيْن إرهابيتيْن لمليشيا الحوثي.. تدمير زورق وطائرة مسيرة مفخخةأسعار فحص كورونا وإصدار شهادات السفر بمختلف مناطق المملكةجنازة مهيبة.. تشييع جثمان مُعلم توفي بسكتة قلبية بعد إعداد دروس طلابه بالدمامالرياض.. ضبط محل ملابس حوله صاحبه لمعمل تصنيع «تنباك» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إجازة «قارئ العدادات» ترفع فواتير الجبيل للشريحة الأعلى

إجازة «قارئ العدادات» ترفع فواتير الجبيل للشريحة الأعلى
7

تواصل – عبدالله آل غصنة:

سجل مواطنون في الجبيل الصناعية شكاواهم تجاه شركة الكهرباء بسبب ارتفاع فاتورة كهرباء منازلهم بشكل غير طبيعي، حيث وصلت لمبالغ كبيرة عكس ما تعودوه شهرياً في أشهر الصيف.

وقال مواطنون في اتصالاتهم بـ”تواصل”: “هناك شيء خاطئ وغير منطقي بالفواتير”، يقول محمد الوهيب: “معدل استهلاكي الشهري في الصيف نحو 800 إلى 900 ريال ولكن الفاتورة الأخيرة وصلت فوق 1700 ريال”.

وبيَّن أنه اعترض علي الفاتورة من خلال الاتصال بالشركة موضحاً أن هناك خطأين؛ الأول في قيمة الفاتورة المرتفعة والثاني في عدد الأيام حيث جاءت الفاتورة استهلاك 38 يوماً وهو مخالف حيث المعروف صدور الفاتورة كل 30 يوماً.

وأشار الوهيب إلى أن الموظفة أخبرته أن السبب كون قارئ العدادات في إجازة، وهو أمر مضحك – بحسب تعبيره – ويتساءل: “ألا يوجد سوى قارئ واحد للعدادات في الشركة؟”، مشيراً إلى أن احتساب 8 أيام زيادة في الفاتورة جعل الشرائح تصل للحد الأعلى وبالتالي تضاعف القيمة، وهو أمر فيه استغلال وتلاعب”.

وقال الوهيب: “ما زلت أنتظر الرد على الشكوى والتعديل خاصة أن هناك زملاء يشكون من نفس المشكلة”.

من جهته قال سعد الحمود من سكان الجبيل أنه يعاني نفس المشكلة في ارتفاع سعر الفاتورة بشكل غير معتاد إلى فوق 800 ريال بعد أن كانت 490 ريالاً وكذلك جيعان الجيعان يشكو من نفس المشكلة حيث جاءت فاتورته بـ 1200 ريال وغيرهم الكثير من سكان الجبيل الذين طالبوا المسؤولين بإعادة النظر في طريقة حساب الاستهلاك وتفسير أسباب الزيادة الاستثنائية.

أضف تعليق

التعليقات (٧)اضف تعليق

  1. ٧
    زياد

    نحن في حي السليمانية في مدينة الرياض حصل لنا مثل ذلك، حيث حسبت شركة الكهرباء علينا شهرين في فاتورة واحدة وكذلك حسبت علينا خدمة العداد (15) ريال مرتين مع أن الفاتورة لم تصدر إﻻ مرة واحدة في هذه المدة، وﻻ أدري كيف قامت الشركة بحساب اﻻستهﻻك، ولكن يبدو أن قيمة الفاتورتين مجتمعتان أكثر مما اعتدناه في السنوات الماضية!!!؟

  2. ٦
    ahmed

    نفس المشكلة حاصله معي
    وش الحل

  3. ٥
    احمد

    نفس المشكلة حاصلة معي
    وش الحل

  4. ٤
    نعم بالفعل

    نعم بالفعل ارتفعت فواتير الكثير في الجبيل الكل يعاني الارتفاع لشهر شوال غير طبيعي وايام الاستهلاك اكثر من ثلاثون يوما.

  5. ٣
    زيد

    المفروض ان تحتسب الفاتورة على ثلاثين يوم بالشرايح ومازاد يكون على الشريحة الدنيا (نسبة وتناسب)لانه تقصير من الشركة.

  6. ٢
    ابوعبدالكريم

    موسم شركة الكهرباء

  7. ١
    الجبيل

    الا الحين والمشكله مستمره في الجبيل لا يكون الرجال اجازته من كيس الطبيشي

المشاركة عبر
x