«نيوم» تعلن عن دورات تدريبية للباحثين عن العمل.. رابط وشروط التقديمإذا كنت تعاني من التوتر.. عليك بتناول هذه الأطعمةوزير الخارجية: لا توجد أي اتصالات بين المملكة و«بشار الأسد»«إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا».. تلاوة للشيخ «المعيقلي» من صلاة العشاءرئيس وزراء بريطانيا: سلالة فيروس كورونا الجديدة «أكثر فتكاً»توضيح من «النيابة» بشأن قضايا انتهاك حقوق الملكية الفكريةشرطة الرياض تطيح بـ6 وافدين سوريين امتهنوا اقتحام الشركات ومَتَاجر المعدات لسرقتها«تويتر» يعلق حساباً تابعاً لـ«خامنئي»«الجمارك» توضح شروط استيراد «الكرفانة» من الخارجتزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكري.. طبيب يحذر من الإفراط في تناول وجبة مُحببة للأطفال والشباباستشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى القلب لتفادي تأثير البرودة الشديدة (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس والدكتوراه.. وظائف شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمانة جدة تحبط بيع ١٩٠ طن أغذية فاسدة في أسواق الصواريخ

أمانة جدة تحبط بيع ١٩٠ طن أغذية فاسدة في أسواق الصواريخ
0

تواصل – نايف الحربي:

أحبطت بلدية الجنوب الفرعية، التابعة لأمانة محافظة جدة، بيع 190 طناً من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والفاسدة؛ بسبب سوء الحفظ والتخزين، وذلك في منطقة أسواق الصواريخ.

وأوضح المهندس محمد الزهراني، رئيس بلدية الجنوب، أن فرق البلدية أزالت 646 بسطة مخالفة، وأتلفت 20 عربة خشبية تبيع البطاطس، كما حجزت سيارتي آيس كريم لمخالفتها اشتراطات البلدية.

وأضاف أن فرق الأمانة قامت بمصادرة ملابس مستعملة تقدر حمولتها بـ ٢ طن، وتم تسليمها للجمعية الخيرية، كما تم إتلاف عدد ٨٤٠ عبوة جل الشعر، و١١٤ علبة معجون طماطم، وعمل إشعارات إلكترونية لأكثر من ١٠٠ محل مخالف لاتخاذ الإجراءات النظامية.

وبين المهندس الزهراني أن هذه الجهود تأتي حرصاً من أمانة محافظة جدة على أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان محافظة جدة.

unnamedunnamed (1)unnamed (2)

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x