الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد 11 عاماً من آخر حمل.. عشرينية تضع 4 توائم في مستشفى حراء بمكة

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

شهد مستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة إنجاب مواطنة تبلغ من العمر 29 سنة لأربعة توائم "ذكرين وأنثيين"، في ثالث حمل لها بعد إحدى عشر عاماً.

اضافة اعلان

وأوضحت إستشارية النساء والولادة الدكتورة أماني حريري أن الأم وضعت توائمها الأربعة في شهرها السابع بعملية قيصرية دون أي مضاعفات ولله الحمد، وقالت أن المريضة كانت تراجع في العيادات الخارجية و ساهمت منشطات التبويض بإتمام هذا الحمل وتحقيق رغبة المريضة.

وفيما يتعلق بالوضع الصحي للتوائم أوضح إستشاري حديثى الولادة الدكتور محمد سباعي أن أوزانهم تتراوح ما بين واحد كيلو ومائتين جرام إلى واحد كيلو و ثلاث مائة جرام.

وذكر الدكتور أن التوائم بحالة مستقرة وجيدة سوى قصور بسيط في التنفس، وهم الآن تحت المتابعة والعلاج على أجهزه الأكسجين مع تغذية وريدية وصحتهم في تحسن ولله الحمد، ومتوقع خروجهم بعد أربعة أسابيع بإذن الله.

يُذكرأن مستشفى حراء إستقبل حالة ثلاثة توائم تم ولادتهم ايضاً بتاريخ 19 رمضان 1436هـ وبذلك يصبح العدد 7 توائم خلال الـ24 ساعة الماضية.

ومن جهته تقدم مدير المستشفى الدكتور وليد محمد حسين بالشكر للفريق الطبي المعالج، متمنياً للمواليد الخروج وهم في أتم الصحه والعافية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook