استشاري يحذر من تصرف خاطئ أثناء تناول أدوية القلبسفارة المملكة في واشنطن تحذر المواطنين من التواجد بأماكن التجمعات والتظاهراتشركة أدوية صينية تطور لقاحاً فعالاً ضد فيروس «كورونا» المتحوربالصور.. احتراق شاحنة على طريق الدائري الغربي بالرياضفريق بحثي بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل يتوصل لأول لقاح سعودي مضاد لـ«كورونا»«المرور» يُحدد 8 حالات يحظر فيها على قائد المركبة التجاوز على الطرق (انفوجراف)بالصور.. حرس الحدود يطيح بـ94 متورطًا حاولوا تهريب مواد مخدرة في عدد من مناطق المملكةبعد أزمة «سياسة الخصوصية».. المواطنون يغادرون «واتساب» ويتجهون للتطبيقات البديلة«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 173 إصابة جديدة و181 حالة تعافي و3 وفياتهل الخصومة بين الأقارب تُعد قطيعة رحم؟.. الشيخ «المطلق» يجيب (فيديو)وظائف صحية شاغرة في عدد من التخصصات بمستشفيات القوات المسلحةخطيب المسجد النبوي: الغش جرم كبير ومن أشكال أكل الأموال بالباطل (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«هواوي» تختبر تقنية «العدسة السائلة» بكاميرات هواتفها الذكية

«هواوي» تختبر تقنية «العدسة السائلة» بكاميرات هواتفها الذكية
0

تواصل- فريق التحرير:

كشفت تقارير صينية عن أن شركةHuaweiوصلت للمرحلة الأخيرة من اختبار ما يُسمى بالعدسة السائلة، والتي من المفترض أن تُحسن استقرار الصور وأوقات التركيز.

ومن مزايا هذه الخاصية أنه سيتم تقليص وقت التركيز إلى بضعة أجزاء من الثانية مما يجعله يُطابق سرعة التركيز التلقائي للعين البشرية.

وسيتم استخدام هذه التقنية في الكاميرات المُقربة أولاً، لذا بدلاً من تحريك العدسات، ستقوم وحدة الكاميرا بتغيير شكل السائل من خلال تطبيق جهد كهربائي مُختلف للتحكم في تركيز الضوء. وبفضل ذلك، سيكون هذا النظام أكثر مقاومة للصدمات أيضا وأكثر متانة مقارنة مع محركات التركيز التقليدية.

ووفقًا لأحد المسربين البارزين في الصين، فسوف يتم ربط هذه العدسة مع المستشعرSony IMX782الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، وسيتم استخدام هذا المستشعر في الكاميرات المُقربة.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x