«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: 213 إصابة جديدة و198 حالة تعافي و3 حالات وفاة«جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل» تفتح باب الالتحاق ببرامج الدراسات العليا«الدفاع المدني» يحذر من إهمال الصيانة الدورية لـ«السخانات الكهربائية»«الشورى» يوافق على مشروع نظام التخصيصوزير الطاقة: برنامج إحلال الطاقة الشمسية والغاز سيوفر عائدات مالية كانت تذهب هدراً (فيديو)لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير.. وظائف هندسية وإدارية شاغرة بشركة التصنيع الوطنية«آبل» تطلق نظام التشغيل الجديد iOS 14.4 قريباً.. تعرّف على المزايا «الأرصاد» توضح أقل درجة حرارة مسجلة فجر اليوم بمناطق المملكةهل الزيادات الأخيرة في أعداد الإصابات بـ«كورونا» مُقلقة؟.. باحث في علم الفيروسات يجيب (فيديو)بالفيديو.. رجال الأمن يواصلون رصد مخالفات عدم ارتداء الكمامة في الأماكن العامةتعرّف على السيرة الذاتية لـ«فهد المبارك» محافظ البنك المركزي الجديدبدء التسجيل في المرحلة الخامسة لبرنامج تعليم الإنجليزية عبر منصة «دروب»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:12 م
المغرب
05:34 م
العشاء
07:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

آخر ابتكارات سامسونج: هاتف ثلاثي الطيات.. وآخر بشاشة قابلة للف

آخر ابتكارات سامسونج: هاتف ثلاثي الطيات.. وآخر بشاشة قابلة للف
0

تواصل – وكالات:

تنوي شركة سامسونج رائدة الهواتف الذكية بالعالم إضافة ابتكارات جديدة لهواتفها الموجودة بالسوق العالمي حاليًا(جالاكسي زد فليب) و (جالاكسي زد فولد 2)، حيث نشرت عملاقة التقنية الكورية ملصقًا ألمحت فيه إلى مستقبل تصاميم الهواتف الذكية القابلة للطي، وهو يُبرز تصميمًا لهاتف يُطوى أكثر من مرة.

وأظهرت الصورة المرفقة التي نشرتها سامسونج هاتفًا قابلًا للطي، مع آلية للطي على شكل الحرف Z، مما يعني أن الشاشة مُقسَّمة إلى ثلاثة أثلاث، حيث يُطوى الثلث الأيسر من الشاشة نحو الداخل على الثلث الأوسط، في حين يُطوى الثلث الأيمن نحو الخلف وراء الثلث الأوسط.

ويُعتقد أن التصميم الجديد سيكون مفيدًا، خاصةً أنه يعني نظريًا زيادة حجم الشاشة على نحو يجعل الجهاز أقرب إلى الحواسيب اللوحية، مقارنةً بالهواتف الذكية القابلة للطي الحالية. وهو أيضًا يلغي الحاجة إلى الشاشة الخارجية.

ومع ذلك، يُخشى أن تفتقر هذه الهواتف، التي تُطوى أكثر من مرة، إلى المتانة المطلوبة، خاصةً أن الجيل الأول من هواتف سامسونج القابلة للطي عانت من مشكلات في المفاصل، لذا فإن إضافة مفصل ثانٍ قد يُصعب المهمة على سامسونج.

ويُعتقد أيضًا أن تقديم هاتف متعدد الطيات سيزيد من عدد الثَنْيات في الشاشة، ومع ذلك، لن تكون هذه مشكلة كبيرة لو كانت الثنيات غير ظاهرة كثيرًا كما في هاتف Galaxy Z Fold 2.

ولم تعلن سامسونج عن أي إطار زمني لإطلاق الهاتف المتعدد الطيات الذي ظهر في المنشور، ولكنه إشارة إلى أن الشركة قد تكون الأولى في تقديم هذا التصميم إلى السوق.

وفي رسم آخر، أظهرت سامسونج جهازًا مع شاشة قابلة للف. ويمكن أن يكون هذا التصور للشاشة القابلة للف التي يمكن أن تُخزَّن في مساحة صغيرة جذابًا للغاية، ولكن يبدو أن القيد الواضح الوحيد هو عدم إمكانية استخدام هذه الشاشة الرقيقة بدون وضعها على سطح صلب. أما عامل الجذب، فهو إمكانية نقل الجهاز إلى كل مكان بسهولة.

وفي خبر آخر يتعلق بشركة سامسونج أيضًا، أفادت الأنباء بأن الشركة تطور هاتفًا ذكيًا جديدًا من سلسلة Galaxy A يحمل اسم Galaxy A32 5G، وقد يكون أرخص هاتف ذكي داعم لشبكات الجيل الخامس 5G من الشركة حتى الآن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x