استشاري يحذر من تصرف خاطئ أثناء تناول أدوية القلبسفارة المملكة في واشنطن تحذر المواطنين من التواجد بأماكن التجمعات والتظاهراتشركة أدوية صينية تطور لقاحاً فعالاً ضد فيروس «كورونا» المتحوربالصور.. احتراق شاحنة على طريق الدائري الغربي بالرياضفريق بحثي بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل يتوصل لأول لقاح سعودي مضاد لـ«كورونا»«المرور» يُحدد 8 حالات يحظر فيها على قائد المركبة التجاوز على الطرق (انفوجراف)بالصور.. حرس الحدود يطيح بـ94 متورطًا حاولوا تهريب مواد مخدرة في عدد من مناطق المملكةبعد أزمة «سياسة الخصوصية».. المواطنون يغادرون «واتساب» ويتجهون للتطبيقات البديلة«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 173 إصابة جديدة و181 حالة تعافي و3 وفياتهل الخصومة بين الأقارب تُعد قطيعة رحم؟.. الشيخ «المطلق» يجيب (فيديو)وظائف صحية شاغرة في عدد من التخصصات بمستشفيات القوات المسلحةخطيب المسجد النبوي: الغش جرم كبير ومن أشكال أكل الأموال بالباطل (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

انتخاب «حسين طه» أمينًا عامًا لمنظمة التعاون الإسلامي

انتخاب «حسين طه» أمينًا عامًا لمنظمة التعاون الإسلامي
0

تواصل – فريق التحرير:

انتخب التشادي حسين إبراهيم طه أمينا عاما لمنظمة التعاون الإسلامي.

من جانبه تقدم الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية بالتهنئة لـ”حسين طه” بمناسبة اختياره بالتوافق أميناً عاماً لمنظمة التعاون الإسلامي ابتداءا من نوفمبر ٢٠٢١، متمنيًا له التوفيق في مهامه.

وقال “وزير الخارجية”: “نحن في المملكة العربية السعودية لن ندّخر جهداً في تقديم العون والمساندة له انطلاقاً من دورنا الفاعل في خدمة قضايا الأمة الإسلامية”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x