في موقف نبيل.. مواطن يتفاجأ برسالة اعتذار من شخص صدم سيارته وأبلغ عن الحادث عبر «نجم»«شاومي» تعتزم إطلاق سوارها الجديد.. تعرّف على الموعد والمزايا«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: 213 إصابة جديدة و198 حالة تعافي و3 حالات وفاة«جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل» تفتح باب الالتحاق ببرامج الدراسات العليا«الدفاع المدني» يحذر من إهمال الصيانة الدورية لـ«السخانات الكهربائية»«الشورى» يوافق على مشروع نظام التخصيصوزير الطاقة: برنامج إحلال الطاقة الشمسية والغاز سيوفر عائدات مالية كانت تذهب هدراً (فيديو)لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير.. وظائف هندسية وإدارية شاغرة بشركة التصنيع الوطنية«آبل» تطلق نظام التشغيل الجديد iOS 14.4 قريباً.. تعرّف على المزايا «الأرصاد» توضح أقل درجة حرارة مسجلة فجر اليوم بمناطق المملكةهل الزيادات الأخيرة في أعداد الإصابات بـ«كورونا» مُقلقة؟.. باحث في علم الفيروسات يجيب (فيديو)بالفيديو.. رجال الأمن يواصلون رصد مخالفات عدم ارتداء الكمامة في الأماكن العامة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:12 م
المغرب
05:34 م
العشاء
07:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طالب ابتدائي يخترق «منصة مدرستي» ووالده يعلق

طالب ابتدائي يخترق «منصة مدرستي» ووالده يعلق
0

تواصل – فريق التحرير:

شهدت إحدى المدارس في مدينة الخبر واقعة اختراق برنامج تيمز التابع لمنصة مدرستي من قبل أحد الطلاب .

وفي التفاصيل، وجهت إدارة المدرسة إنذارا شفويا لطالب بالصف السادس الابتدائي نتيجة اختراقه إلكترونياً لبرنامج تيمز الذي يستخدمه المعلمون في البث المباشر لحصصهم الدراسية عبر منصة مدرستي، بعد تمكنه من استغلال ثغرة بالبرنامج والسيطرة على الفصل من خلال مشاركة الشاشة وإخراج المعلم من البرنامج والتحكم بالحضور والغياب.

وقال ولي الأمر صالح اليامي والد الطالب تركي، إنه يثمن الدور المميز الذي لعبته إدارة المدرسة في التعامل مع الحادثة والأثر الإيجابي المنعكس على الطفل من خلال توضيحهم لخطئه، والتوجيه لدعم موهبته بالجانب الصحيح والنافع.

وأوضح أنه زار إدارة المدرسة بناء على اتصال منهم، وقابل المدير والمشرف وأخبروه بما قام به ابنه في البرنامج بما يسمى مشاركة الشاشة، ونتج عنها إخراج المعلم إلكترونيا من الشرح وتمكنه من السيطرة على الفصل مستغلا ثغرة في البرنامج، مما يسبب اختراقا متكررًا، مبينا أن هذا التصرف استوجب استدعاءهم وتحذير الطفل شفوياً لما قام به من تجاوزات وهي أولى خطوات التحذير والإنذار، كما أوضحت الإدارة والمشرف الطلابي لهم قوانين المدرسة والتعليم بشكل عام، وفقا لصحيفة “اليوم”.

وختم والد الطالب بقوله “أشكر إدارة المدرسة على اهتمامهم ومتابعتهم للطلبة في كافة المراحل وتشديدهم على أولياء الأمور في التركيز مع أبنائهم ومتابعتهم والتواصل الدائم مع إدارة المدارس في أي استفسارات، مؤكدا أن ابنه لم يتعرض لأي ضغط أو إساءة من المدرسة بل كان تعاملهم راقيا ومتحضرا”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x