«المرور» يُحدد 8 حالات يحظر فيها على قائد المركبة التجاوز على الطرق (انفوجراف)بالصور.. حرس الحدود يطيح بـ94 متورطًا حاولوا تهريب مواد مخدرة في عدد من مناطق المملكةبعد أزمة «سياسة الخصوصية».. المواطنون يغادرون «واتساب» ويتجهون للتطبيقات البديلة«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 173 إصابة جديدة و181 حالة تعافي و3 وفياتهل الخصومة بين الأقارب تُعد قطيعة رحم؟.. الشيخ «المطلق» يجيب (فيديو)وظائف صحية شاغرة في عدد من التخصصات بمستشفيات القوات المسلحةخطيب المسجد النبوي: الغش جرم كبير ومن أشكال أكل الأموال بالباطل (فيديو)هل يجوز أكل «الكيك» المكتوب عليه اسم مُعبد مثل «عبدالله»؟.. الشيخ «الخثلان» يوضح (فيديو)بالفيديو والصور.. هطول أمطار غزيرة على جدةخطيب الحرم المكي: التوكل على الله عبادة قلبية عظيمة (فيديو)«التحالف» يدمر 3 طائرات مسيّرة “مفخخة” أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه المملكةتنبيه من سفارة المملكة في فرنسا بشأن الإجرءات الاحترازية الجديدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تصميم أول هاتف مضاد للبكتيريا والجراثيم.. تعرّف على سعره ومميزاته

تصميم أول هاتف مضاد للبكتيريا والجراثيم.. تعرّف على سعره ومميزاته
0

تواصل- فريق التحرير:

صممت شركةBullittللهواتف المحمولة والإلكترونيات أول هاتف مضاد للبكتيريا في العالم يوقف انتشار الجراثيم بنسبة 99.9% في 24 ساعة.

 يُطلق على الهاتف اسمCat S42وهو مصمم ليكون متينًا ومتعدد الاستخدامات، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

 ويمكنشراء الجهاز حاليًا بسعر 229 جنيهًا إسترلينيًا، إلا أن الإصدارات المجهزة بتقنيةBiomasterالمضادة للميكروبات لن تكون متاحة حتى أوائل عام 2021.

وتأمل الشركة الدولية في تضمين ميزة ”مضادات الميكروبات“ إلى الهواتف الأخرى في وقت لاحق من العام المقبل.

 ويستخدم الهاتف أيونات الفضة الموجودة في مكونات الهاتف أثناء عملية التصنيع؛ لتقليل انتشار الميكروبات بنسبة 99.9%.

 وقالت شركةBullittإن التقنية تقوم بمنع الميكروبات من التكاثر، لذا تتضاءل أعدادها بشكل طبيعي، مشيرة إلى أن تقنيةBiomasterالمضادة للميكروبات تقلل من عدد البكتيريا بنسبة 80% في غضون 15 دقيقة و 99.9% في غضون 24 ساعة.

 ويعتبر الجهاز مقاوما للماء تمامًا، ويمكن غسله بانتظام بالصابون والماء والمطهرات وحتى المبيضات للحفاظ على نظافته، وفقًا للشركة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x