«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: 213 إصابة جديدة و198 حالة تعافي و3 حالات وفاة«جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل» تفتح باب الالتحاق ببرامج الدراسات العليا«الدفاع المدني» يحذر من إهمال الصيانة الدورية لـ«السخانات الكهربائية»«الشورى» يوافق على مشروع نظام التخصيصوزير الطاقة: برنامج إحلال الطاقة الشمسية والغاز سيوفر عائدات مالية كانت تذهب هدراً (فيديو)لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير.. وظائف هندسية وإدارية شاغرة بشركة التصنيع الوطنية«آبل» تطلق نظام التشغيل الجديد iOS 14.4 قريباً.. تعرّف على المزايا «الأرصاد» توضح أقل درجة حرارة مسجلة فجر اليوم بمناطق المملكةهل الزيادات الأخيرة في أعداد الإصابات بـ«كورونا» مُقلقة؟.. باحث في علم الفيروسات يجيب (فيديو)بالفيديو.. رجال الأمن يواصلون رصد مخالفات عدم ارتداء الكمامة في الأماكن العامةتعرّف على السيرة الذاتية لـ«فهد المبارك» محافظ البنك المركزي الجديدبدء التسجيل في المرحلة الخامسة لبرنامج تعليم الإنجليزية عبر منصة «دروب»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:12 م
المغرب
05:34 م
العشاء
07:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجيش الأسترالي يعتذر لأفغانستان بعد قتل 39 شخصاً بشكل غير قانوني

الجيش الأسترالي يعتذر لأفغانستان بعد قتل 39 شخصاً بشكل غير قانوني
0

تواصل – أ ف ب :

أقر قائد الجيش الأسترالي، الخميس، بوجود أدلة موثوق بها على أن جنودا من القوات الخاصة الأسترالية ”قتلوا بشكل غير قانوني“ ما لا يقل عن 39 مواطنا أفغانيا من المدنيين وغير المحاربين، وذلك استنادا إلى تحقيق أجرته كانبيرا على مدى سنوات.

وقال الجنرال أنغوس كامبل: ”إلى الشعب الأفغاني وبالنيابة عن قوات الدفاع الأسترالية أقدم بكل صدق ودون أي تحفظ اعتذاري عن أي مخالفات ارتكبها الجنود الأستراليون“.

وأشار كامبل إلى أنه أوصى بمحاكمة هؤلاء الجنود بتهم ارتكاب جرائم الحرب.

وكان رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون أعلن، الأسبوع الماضي، عن تعيين مدع عام خاص للتحقيق بشبهة ارتكاب جنود أستراليين جرائم حرب في أفغانستان.

وشدد موريسون على ضرورة التزام العسكريين جميعا بالمعايير المفروضة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x