استشاري يحذر من تصرف خاطئ أثناء تناول أدوية القلبسفارة المملكة في واشنطن تحذر المواطنين من التواجد بأماكن التجمعات والتظاهراتشركة أدوية صينية تطور لقاحاً فعالاً ضد فيروس «كورونا» المتحوربالصور.. احتراق شاحنة على طريق الدائري الغربي بالرياضفريق بحثي بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل يتوصل لأول لقاح سعودي مضاد لـ«كورونا»«المرور» يُحدد 8 حالات يحظر فيها على قائد المركبة التجاوز على الطرق (انفوجراف)بالصور.. حرس الحدود يطيح بـ94 متورطًا حاولوا تهريب مواد مخدرة في عدد من مناطق المملكةبعد أزمة «سياسة الخصوصية».. المواطنون يغادرون «واتساب» ويتجهون للتطبيقات البديلة«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 173 إصابة جديدة و181 حالة تعافي و3 وفياتهل الخصومة بين الأقارب تُعد قطيعة رحم؟.. الشيخ «المطلق» يجيب (فيديو)وظائف صحية شاغرة في عدد من التخصصات بمستشفيات القوات المسلحةخطيب المسجد النبوي: الغش جرم كبير ومن أشكال أكل الأموال بالباطل (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

“أبل” تبدأ اختبارات على هاتفها الجديد “آيفون فولد” القابل للطي

“أبل” تبدأ اختبارات على هاتفها الجديد “آيفون فولد” القابل للطي
0

تواصل- فريق التحرير:

بدأت شركة ”أبل“ الأمريكية اليوم الثلاثاء، بإرسال أجهزة ”آيفون فولد“ القابلة للطي إلى مصانع شركة ”فاكسفون“ شريكة ”أبل“، لبدء الاختبارات على هاتفها الجديد، الذي يتوقع إصداره في كانون الأول/سبتمبر 2022.

 

وقالت صحيفة”Economic Daily News“الصينية، إن ”أبل لا تكتفي حاليا بتقديم براءات الاختراع حول جهازها القابل للطي المنتظر بشدة، بل بدأت بإرسال عينات إلى شريكها التايواني(Foxconn)من أجل بدء الاختبارات“.

 

وأوضحت الصحيفة، التي نقل عنها تلك المعلومات موقع”macrumors“الشهير المتخصص في أخبار ”أبل“، أن ”الاختبارات تشمل تقييم استخدام تقنية عرضOLEDأوMicro-LED، لأن اختيار أي من الشاشات سيؤثر على طرق التجميع اللاحقة“.

وأشار التقرير الصيني كذلك إلى أن شركة ”أبل“ طلبت من ”فاكسون“ تقييم المفاصل (المكون القابل للطي) للأجهزة بأكثر من 100000 اختبار فتح وإغلاق، علما أن الاختبارات المماثلة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية تتطلب فتحها وإغلاقها بين 20000 و 30000 مرة.

 

ولا يقدم التقرير أي معلومات إضافية حول تصميم الجهاز القابل للطي، ولكنه يشير إلى أن ”سامسونج“ ستوفر اللوحة للشاشة؛ ما قد يدعم الشائعات التي تفيد بأن ”أبل“ طلبت عينات عرض قابلة للطي من الشركة الكورية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x