في موقف نبيل.. مواطن يتفاجأ برسالة اعتذار من شخص صدم سيارته وأبلغ عن الحادث عبر «نجم»«شاومي» تعتزم إطلاق سوارها الجديد.. تعرّف على الموعد والمزايا«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: 213 إصابة جديدة و198 حالة تعافي و3 حالات وفاة«جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل» تفتح باب الالتحاق ببرامج الدراسات العليا«الدفاع المدني» يحذر من إهمال الصيانة الدورية لـ«السخانات الكهربائية»«الشورى» يوافق على مشروع نظام التخصيصوزير الطاقة: برنامج إحلال الطاقة الشمسية والغاز سيوفر عائدات مالية كانت تذهب هدراً (فيديو)لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير.. وظائف هندسية وإدارية شاغرة بشركة التصنيع الوطنية«آبل» تطلق نظام التشغيل الجديد iOS 14.4 قريباً.. تعرّف على المزايا «الأرصاد» توضح أقل درجة حرارة مسجلة فجر اليوم بمناطق المملكةهل الزيادات الأخيرة في أعداد الإصابات بـ«كورونا» مُقلقة؟.. باحث في علم الفيروسات يجيب (فيديو)بالفيديو.. رجال الأمن يواصلون رصد مخالفات عدم ارتداء الكمامة في الأماكن العامة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:12 م
المغرب
05:34 م
العشاء
07:04 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«بريف».. محرك بحث جديد يجذب الملايين ويهدد «جوجل»

«بريف».. محرك بحث جديد يجذب الملايين ويهدد «جوجل»
0

تواصل – وكالات:

دخل محرك بحث “بريف”، وهي كلمة تعني “الشجاع”، عالم محركات البحث بقوة، واستطاع جذب 20 مليون مستخدم من محركات البحث الأخرى مثل “غوغل كروم” و”موزيلا فايرفوكس” و”سفاري”.

وارتفع عدد مستخدمي متصفح “بريف” بنسبة 130 % خلال عام واحد من إطلاقه، وذلك بسبب ميزاته الخاصة التي تشدد على خصوصية المستخدم.

وأوضح المدير التنفيذي لبريف، بريندن إيتش: أن “الناس سئمت من مراقبة الرأسمالية لهم خلال محركات البحث، وانتقل 20 مليون شخص لبريف لتجربة بحث جديدة تتيح لهم السيطرة على تجربتهم في الإنترنت بأنفسهم”.

ويؤكد مؤسسو “بريف” أن محرك البحث لديهم يعمل بقوة وفعالية على حظر الإعلانات ومتتبعي التحركات على الإنترنت، بفضل ميزات خصوصية عالية.

ويأتي نجاح “بريف” الواضح خلال العام الماضي بفضل حملة لتشجيع السلطات على تضييق الخناق على هيمنة “غوغل كروم” على سوق المتصفحات.

ويضم متصفح “بريف” الآن 20.5 مليون مستخدم نشط شهريا، ارتفاعا من 8.7 مليون في نوفمبر 2019، و7 ملايين مستخدم نشط يوميا، ارتفاعا من 3 ملايين قبل 12 شهرا فقط.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x