مسؤول بـ«الخطوط السعودية» يوضح مدى الاستعداد لاستئناف الرحلات الدولية نهاية مارس المقبل (فيديو)«الصندوق العقاري»: إيداع أكثر من 25.6 مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» حتى يناير الجاريهل إضافة العسل للماء الدافئ يضر «الكبد»؟.. طبيب يوضحتنبيه من «الأرصاد» لسكان الباحة: أمطار رعدية ورياح نشطة حتى هذا الموعدارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 56 دولاراً للبرميلالمرور يكشف عن تصنيف رخص السير والقيادة ويوضح رسوم إصدارها وتجديدهابعد أزمة سياسة الخصوصية.. «واتساب» يختبر ميزة طال انتظارها«الصحة العالمية» تصدر نصائح طبية جديدة لعلاج مرضى كورونابعد تسجيل 100 ألف وفاة بـ«كورونا».. رئيس وزراء بريطانيا: أتحمل المسؤولية وسنتخذ مزيداً من الإجراءاتوظائف هندسية وإدارية شاغرة في هيئة الطيران المدنيمن بينها نزع الملكيات وعقود الـ30 عاماً.. تعرّف على أبرز مواد نظام الخصخصةالقبض على مواطن ووافد بحوزتهما سلاح رشاش وحبوب مخدرة بالرياض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:16 ص
الشروق
06:37 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:13 م
المغرب
05:35 م
العشاء
07:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الراجحي»: وفرنا أكثر من 400 ألف وظيفة للشباب.. وخفض نسبة البطالة لـ7% فى هذا الموعد

«الراجحي»: وفرنا أكثر من 400 ألف وظيفة للشباب.. وخفض نسبة البطالة لـ7% فى هذا الموعد
0

تواصل- فريق التحرير:

أكد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي، أن  مبادرة “تحسين العلاقة التعاقدية” تهدف إلى رفع تنافسية السعوديين في سوق العمل.

وأكد أن وزارة الموارد البشرية وفرت أكثر من 400 ألف وظيفة للشباب، موضحاً أن مشاركة المرأة في سوق العمل تجاوز 31 % في الربع الأول من 2020.

وأضاف “الراجحي” لـ”الإخبارية” أن المملكة من أقل دول مجموعة العشرين تأثرا بتداعيات فيروس كورونا في سوق العمل واستراتيجية سوق العمل تتضمن 11 إصلاحا و25 مبادرة لخفض البطالة.

وأشار إلى أن العمل جارى من أجل  إيصال نسبة البطالة لـ 7 % بحلول 2030، مشيراً إلى أن مبادرة “تحسين العلاقة التعاقدية” تعد إصلاحا جذريا في سوق العمل.

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x