استشاري يحذر من تصرف خاطئ أثناء تناول أدوية القلبسفارة المملكة في واشنطن تحذر المواطنين من التواجد بأماكن التجمعات والتظاهراتشركة أدوية صينية تطور لقاحاً فعالاً ضد فيروس «كورونا» المتحوربالصور.. احتراق شاحنة على طريق الدائري الغربي بالرياضفريق بحثي بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل يتوصل لأول لقاح سعودي مضاد لـ«كورونا»«المرور» يُحدد 8 حالات يحظر فيها على قائد المركبة التجاوز على الطرق (انفوجراف)بالصور.. حرس الحدود يطيح بـ94 متورطًا حاولوا تهريب مواد مخدرة في عدد من مناطق المملكةبعد أزمة «سياسة الخصوصية».. المواطنون يغادرون «واتساب» ويتجهون للتطبيقات البديلة«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 173 إصابة جديدة و181 حالة تعافي و3 وفياتهل الخصومة بين الأقارب تُعد قطيعة رحم؟.. الشيخ «المطلق» يجيب (فيديو)وظائف صحية شاغرة في عدد من التخصصات بمستشفيات القوات المسلحةخطيب المسجد النبوي: الغش جرم كبير ومن أشكال أكل الأموال بالباطل (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«المواصفات» تكشف عن أعداد المنتجات الاستهلاكية المسجلة بـ«سابر» خلال الشهر الماضي

«المواصفات» تكشف عن أعداد المنتجات الاستهلاكية المسجلة بـ«سابر» خلال الشهر الماضي
0

تواصل- فريق التحرير:

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، عن أعداد المنتجات الاستهلاكية المسجلة في منصة سابر الإلكترونية خلال شهر أكتوبر المنصرم.

ووفقاً لـ”الاقتصادية”، أوضحت الهيئة أن عدد المنتجات المستهلكة بلغت  أكثر من 68 ألف منتج فيما بلغ عدد شهادات المطابقة المسجلة 24 ألف شهادة، إضافة إلى 39 ألف شهادة مطابقة الإرسالية.

وأشارت “المواصفات” إلى أنه منذ إطلاق المنصة تم تسجيل أكثر من 1.3 مليون منتج محلي ومستورد، وأكثر من 400 ألف شهادة مطابقة الإرسالية من خلال 32 ألف تاجر.

وبينت الهيئة أن منصة سابر الإلكترونية تسهل على المستفيدين من الموردين وأصحاب المصانع المحلية الوصول إلى جهات تقويم المطابقة المعتمدة لديها حول العالم، للحصول على شهادات المطابقة والإرسالية المطلوبة، وتسجيلها في منصة سابر من دولة المنشأ، لتسهيل وتسريع إجراءات دخول المنتجات إلى السوق السعودية، ما يؤدي إلى تقليص الوقت المستغرق في عملية المطابقة إلكترونيا بكل سهولة ويسر.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x