«المرور» يُحدد 8 حالات يحظر فيها على قائد المركبة التجاوز على الطرق (انفوجراف)بالصور.. حرس الحدود يطيح بـ94 متورطًا حاولوا تهريب مواد مخدرة في عدد من مناطق المملكةبعد أزمة «سياسة الخصوصية».. المواطنون يغادرون «واتساب» ويتجهون للتطبيقات البديلة«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: تسجيل 173 إصابة جديدة و181 حالة تعافي و3 وفياتهل الخصومة بين الأقارب تُعد قطيعة رحم؟.. الشيخ «المطلق» يجيب (فيديو)وظائف صحية شاغرة في عدد من التخصصات بمستشفيات القوات المسلحةخطيب المسجد النبوي: الغش جرم كبير ومن أشكال أكل الأموال بالباطل (فيديو)هل يجوز أكل «الكيك» المكتوب عليه اسم مُعبد مثل «عبدالله»؟.. الشيخ «الخثلان» يوضح (فيديو)بالفيديو والصور.. هطول أمطار غزيرة على جدةخطيب الحرم المكي: التوكل على الله عبادة قلبية عظيمة (فيديو)«التحالف» يدمر 3 طائرات مسيّرة “مفخخة” أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه المملكةتنبيه من سفارة المملكة في فرنسا بشأن الإجرءات الاحترازية الجديدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعرّف على أكثر تطبيقات التواصل استخداماً في المملكة

تعرّف على أكثر تطبيقات التواصل استخداماً في المملكة
0

تواصل- فريق التحرير:

كشفت إحصائية أجراها موقع “هوت سوت”، عن أكثر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها المواطنين في المملكة خلال العام الجاري ، حيث تصدر تطبيق” يوتيوب” القائمة ، إذ أن 76% من المواطنين يستخدمون التطبيق.

ويبلغ عدد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المتفاعلين في المملكة حوالي 25 مليون مستخدم حيث يستخدم 94% من الشريحة العمرية 16- 64 عامًا مواقع التواصل الاجتماعي، و75% يستخدمون تطبيقات الترفيه والفيديو، 55% يستخدمون تطبيقات التسوق، و54% يستخدمون تطبيقات الألعاب.

وجاء تطبيق واتساب في المرتبة الثانية بنسبة 71% من الشريحة العمرية بين 16 و64 عامًا يستخدمون واتساب، واحتل “انستجرام” المرتبة الثالثة بنسبة استخدام بلغت 65%..

وأوضحت الإحصائية أن المواطنين والمقيمين في المملكة يستخدمون فيسبوك، بنسبة 62%. ليحتل المرتبة الرابعة ، و يستخدم موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” نسبة أقل قليلًا من موقع فيسبوك، وتبلغ 58% من هذه الشريحة العمرية، ثم سناب شات بنسبة 45%.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x