«الخطوط السعودية»: إلغاء جميع الرحلات من وإلى «نجران» اليوم بسبب التقلبات الجوية«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: 213 إصابة جديدة و188 حالة تعافي و4 وفياتبالصور.. إحباط تهريب أكثر من 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر مخبأة داخل «شحنة عنب»«الأرصاد»: طريف تُسجل أقل درجة حرارة في المملكة بـ(3-)خطيب المسجد النبوي: من شرح الله صدره لزم منهاج ذوي الألباب برعاية حدود الله (فيديو)«الشريم»: ينبغي للمرء أن يعلم بأن الآخرين ليسوا معصومين من الاجتهاد الخاطئ أو الزلل غير المقصود (فيديو)توقعات «الأرصاد»: استمرار انخفاض الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على 7 مناطق«التحالف»: إحباط عمليتيْن إرهابيتيْن لمليشيا الحوثي.. تدمير زورق وطائرة مسيرة مفخخةأسعار فحص كورونا وإصدار شهادات السفر بمختلف مناطق المملكةجنازة مهيبة.. تشييع جثمان مُعلم توفي بسكتة قلبية بعد إعداد دروس طلابه بالدمامالرياض.. ضبط محل ملابس حوله صاحبه لمعمل تصنيع «تنباك» (فيديو)«تويتر» تغلق حساب السفارة الصينية في أمريكا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

متحدث «صحة الشمالية» يكشف سبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالمنطقة

متحدث «صحة الشمالية» يكشف سبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بالمنطقة
0

تواصل- فريق التحرير:

كشف المستشار الإعلامي لمديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشمالية فهد العنزي، سبب ارتفاع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد والتي أعلن عنها المتحدث باسم وزارة الصحة محمد العبد العالي في المؤتمر الصحفي أمس.

وأوضح “العنزي” أن السبب يكمن في أن بعض المصابين لم يلتزموا بالتباعد الاجتماعي والذي من شأنه نقل العدوى بين المجتمع، مشيراً إلى أن وضعهم الصحي مستقر وتحت الحجر الصحي وأن إجراءات التقصي الوبائي وحصر المخالطين تمت بشكل تام وشامل للجميع وفق ضوابط صحية مشددة- وفقاً لـ”عكاظ”-.

وأشار إلى أن “صحة الشمالية” بجميع إمكاناتها وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وبتوجيه مباشر من أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان تعمل بكفاءة عالية.

وحث الجميع بضرورة التقيد التام بجميع الإجراءات الاحترازية التي تطلقها وزارة الصحة والأجهزة الحكومية، إضافة إلى البقاء بالمنزل وعدم الخروج منه إلا للضرورة المُلحة.

وبلغ عدد الإصابات بالمنطقة الشمالية أمس 35 حالة ، حيث سجل كل من مركزحزم الجلاميد 12 حالة لغير سعوديين مخالطين لحالاتٍ سابقة، ومدينة عرعر 17 حالة توزعت بين مواطنين سعوديين وغير سعوديين مخالطين، ومركز جديدة عرعر 3 حالات لغير سعوديين مخالطين، فيما سجلت محافظة رفحاء حالتين لغير سعوديين مخالطين لحالات سابقة ايضاً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x