«الأرصاد»: الموجة الباردة الحالية ليست الأخيرة ونتوقع موجات قادمة أقوى (فيديو)بالصور.. «الجمارك» تحبط تهريب شحنة ألعاب نارية عبر الميناء الجاف بالرياض«الإحصاء»: انخفاض معدل البطالة بين المواطنين خلال الربع الثالث من العام الماضي«الخطوط السعودية»: إلغاء جميع الرحلات من وإلى «نجران» اليوم بسبب التقلبات الجوية«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا»: 213 إصابة جديدة و188 حالة تعافي و4 وفياتبالصور.. إحباط تهريب أكثر من 20 مليون قرص أمفيتامين مخدر مخبأة داخل «شحنة عنب»«الأرصاد»: طريف تُسجل أقل درجة حرارة في المملكة بـ(3-)خطيب المسجد النبوي: من شرح الله صدره لزم منهاج ذوي الألباب برعاية حدود الله (فيديو)«الشريم»: ينبغي للمرء أن يعلم بأن الآخرين ليسوا معصومين من الاجتهاد الخاطئ أو الزلل غير المقصود (فيديو)توقعات «الأرصاد»: استمرار انخفاض الحرارة ورياح مثيرة للأتربة على 7 مناطق«التحالف»: إحباط عمليتيْن إرهابيتيْن لمليشيا الحوثي.. تدمير زورق وطائرة مسيرة مفخخةأسعار فحص كورونا وإصدار شهادات السفر بمختلف مناطق المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:38 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:10 م
المغرب
05:31 م
العشاء
07:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مكة.. «العمل» تتفاعل مع «مُسن» اتخذ الشارع مسكناً له

مكة.. «العمل» تتفاعل مع «مُسن» اتخذ الشارع مسكناً له
0

تواصل – فريق التحرير:

تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مع حالة “مسنّ مكة” الذي ظهر في مقطع فيديو متداول، الخميس الماضي، وهو يتخذ من جوار أحد المستشفيات الأهلية بمكة المكرمة سكناً له.

وأوضحت الوزارة، أنه بشأن حالة المسنّ الواقعة بحي العزيزية بمكة المكرمة، أمام أحد المستشفيات الخاصة؛ تمت مباشرة الحالة يوم الخميس الماضي، كما تم تأمين سكن مؤقت بأحد فنادق العاصمة المقدسة، وذلك بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية.

وتابعت أنه يجري الآن استكمال الإجراءات النظامية، ومن ضمنها الكشف الطبي للتأكد من خلوه من الأمراض المعدية؛ حتى يتم إيداعه في دار الرعاية الاجتماعية.

جاء ذلك بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيها مسنّ وحيدًا وصحته متدهورة، يناشد أهل الخير والجهات المعنية مساعدته وعلاجه وتوفير سكن له، ويتخذ من جوار أحد المستشفيات الخاصة بحي العزيزية بمكة المكرمة مقرًا ومأوى له.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x