أيهما أخطر على صحة الإنسان ارتفاع نسبة «الكوليسترول» أم الدهون الثلاثية؟.. استشاري يوضحشرطة حائل: القبض على مقيميْن تورطا في سرقة كيابل كهربائية من أحد المستودعاتتعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت على مناطق المملكةمصدر للفيتامينات والكالسيوم.. دراسة طبية تنصح بتناول هذا الغذاء في فصل الشتاءبعد اعتراض المستخدمين.. قرار جديد من «واتساب» بشأن تحديث «سياسة الخصوصية»هل يجب على فاقد الماء التيمم عند كل صلاة؟.. الشيخ “السليمان” يجيب (فيديو)بعد استحواذها على شركة «فيتبت».. «جوجل» تعتزم دخول سوق الساعات الذكيةمنح 101 متبرع بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثةمن بينها تطهير الفم وحماية الأسنان من التسوس.. طبيب يكشف عن 10 فوائد للسواك (فيديو)«اللَّهُ يَبسُطُ الرِّزقَ لِمَن يَشاءُ مِن عِبادِهِ وَيَقدِرُ لَهُ».. تلاوة خاشعة للشيخ «الدوسري» من صلاة العشاءالحد الأدنى للوكالات 100 ريال.. «العدل» توضح المقابل المالي لأعمال التوثيقأمريكا تفرض عقوبات على كيانات إيرانية لتصنيعها معدات عسكرية للحرس الثوري
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:05 م
المغرب
05:26 م
العشاء
06:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إجراء جديد من «تنظيم الكهرباء» يحفظ حقوق المستهلكين ومالكي العقارات

إجراء جديد من «تنظيم الكهرباء» يحفظ حقوق المستهلكين ومالكي العقارات
0

تواصل – واس:

دعت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، جميع المستهلكين بكافة شرائحهم (السكني، التجاري، الصناعي، والزراعي)، إلى التسجيل في خدمة “حسابي” التي أطلقتها الشركة السعودية للكهرباء عن طريق القنوات المتاحة للشركة التي تهدف إلى تسجيل العداد باسم المستفيد الفعلي من الخدمة.

وأوضحت الهيئة أن خدمة “حسابي” تعد مشروعاً وطنياً، يُسهم في حفظ حقوق المستهلكين ومالكي العقار من خلال تنظيم العلاقة بين جميع الأطراف المستفيدة من الخدمة الكهربائية، وتحسين وصول البيانات إليهم فيما يتعلق بإصدار الفواتير وسهولة استلامها، والتغلب على الأسباب الجذرية في عدم وصول الفواتير، وإشعارات وجود صيانة للشبكة الكهربائية، أو أي معلومات تهم المستهلك.

وأفادت أن خدمة “حسابي” تتيح تسجيل الحساب للمستفيد الفعلي سواءً كان مالكاً أو مستأجراً، بحيث يتم تسجيل عداد الكهرباء باسم المستهلك الفعلي للخدمة الكهربائية، وذلك بهدف تحديد المستفيد من الخدمة، والتواصل معه مباشرة فيما يتعلق بأي جانب من جوانب الخدمة الكهربائية المقدمة له من قبل الشركة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x